حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2485

شيرين ابو عاقلة

شيرين ابو عاقلة

شيرين ابو عاقلة

12-05-2022 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ياسر صايمة
بعد ثلاث عقود من العمل الدؤوب اليوم رحلت الزميله الصحفيه شيرين ابو عاقله برصاصٍ مشؤوم من أسلحة شأنها تصفية ملّاك الأرض وصوت الحق .
شيرين ابو عاقله ولِدت عام ١٩٧١ في مدينة القدس عاصمة فلسطين وترعرعت هناك على مشاهدة عدوها والاحتكاك به يوميا ، وقناعتها بإجرامهم زرع في نفسها شغف دراسة الصحافه والتي بالفعل حصلت على شهادة البكالوريوس في الصحافه من جامعة اليرموك - كلية الإعلام في الاردن عام ١٩٩١ بعد أن كانت تدرس الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا .
عملت ابو عاقله بعد تخرجها في عدة وسائل إعلامية منها قناة عمان الفضائية وإذاعة مونتي كارلو وصوت فلسطين و وكالة الأنوروا ثم إستمرت في قناة الجزيره منذ عام ١٩٩٧ ولغاية منتصف عام ٢٠٢٢.
شهدت شيرين خلال مسيرتها المهنية العديد من الأحداث التي تخص الاقتتال الفلسطيني الإسرائيلي في مخيمات ومدن فلسطين الضفة ورام الله والقدس وقطاع غزه مما أدى لها بإصابات متعدده من ضرب ورصاص مطاطي وقنابل غاز إلى أن لاقت قدرها صباح اليوم
٢٠٢٢/٥/١١ عن عمر يناهز ال٥٣ عام، حيث تم إغتيالها بأيدي الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين أثناء تغطيتها للأحداث التي تدور حاليا في الداخل المحتل لتكمل رسالتها وتخبرنا بأن الصوره اتضحت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2485
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-05-2022 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
مع ارتفاع سعر الفائدة في الاردن .. هل تتوقع ارتفاع اقساط القروض الشخصية ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم