حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 165573

هاشم الخالدي يكتب : هذا ما حدث معي في المطار .. مطلوب للاموال العامة؟

هاشم الخالدي يكتب : هذا ما حدث معي في المطار .. مطلوب للاموال العامة؟

هاشم الخالدي يكتب : هذا ما حدث معي في المطار  ..  مطلوب للاموال العامة؟

09-05-2022 11:36 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

قلت لكم انه وبعد عودتي من السفر ساروي لكم الحكاية . .. والان ساروي جزء بسيط منها
يا سادة يا كرام
سافرت ثاني ايام العيد وبالعادة قبل اي سفر اقوم بالاتصال مع الاجهزة الامنية للتأكد فيما اذا كان علي اي شيء لافاجأ بانني مطلوب لمراجعة الاموال العامة التابعة لوزارة المالية... تخيلوا ... مطلوب لمراجعة الاموال العامة .. يعني ممكن اكون انا اللي سارق البلد وانا ما بعرف ؟؟
المهم وهنا الاهم .. الاجهزة الامنية بالمطار بمختلف مسمياتهم فزعوا معي لانهم يقدرون الناس ولن انسى موقفهم الطيب فهؤلاء لهم في رقبتي دين كبير ... بوركت ايديهم وبورك استقبالهم واحترامهم المقدر عندي .
بعد تحقيق وتمحيص واتصالات تبين بان موظفين من امانة عمان كانوا قد قاموا بتحرير مخالفة بناء كرميد لمنزلي بشفا بدران اثناء قيامي بالبناء عام ٢٠١٣ وانا لا اعلم .
هذه المخالفة السرية التي لم يعلم بها احد تم ترصيدها كل هذه الاعوام منذ عام ٢٠١٣ لتظهر يا سبحان الله في عام ٢٠٢٢ ويتم ارسالها للاموال العامة التي تقوم بالحجز على اموالي المنقولة وغير المنقولة وربما الاراضي والسيارات وغيره وغيره لان قيمة المخالفة (١٧٩) دينار ..... بهذا المبلغ ولاجل هذا المبلغ يتم وضع اشارة حجز الاموال المنقولة وغير المنقولة ويتم وضع اشارة مراجعة الاموال العامة في وزارة المالية ...

تخيلوا يا ساده ان امانة عمان ترسل لي في كل مرة ان علي مخالفة سيارة في المكان الفلاني بمعنى ان اسمي ورقمي وعنواني موجود لديهم ولم يستطيعوا خلال ال ٩ اعوام ابلاغي بوجود مخالفة بناء رغم انني قبل فترة وتحديدا بتاريخ ٢٠٢١/٥/٣٠ قمت بدفع مبلغ ١٥٦٠ دينار مسقفات فلماذا يتم ارسال مطالبة بالمسقفات واعلم بها وادفعها حسب الاصول ولا يتم ارسال اشعار بوجود مخالفة على منزلي ويترصد علي ايضا غرامات ب١٠٠ دينار اضافيه فوق المبلغ المطلوب ؟؟؟ .
عموما انا ارسلت هذا الغضب لمعالي الامين وتفضل مشكورا بالتحقيق بالموضوع لكنني اريد ان اسال؟؟؟
لو كنت مسافرا مع اطفالي دون ان اعلم بوجود طلب علي وتم توقيفي اما اطفالي لحين التوقيع على تعهد بمراجعة الاموال العامة ماذا كان سيحصل لاطفالي حين اغيب عنهم لمراجعة احدى الغرف لحين التوقيع على التعهد .
من المعيب ايضا ان نشغل اجهزتنا الامنيه في المطار بهكذا امور على مبالغ بسيطة فهم يقومون بحماية اهم منفذ حدودي في الاردن بكل مهنية واقتدار فهل يجوز ما حصل معي او ربما يحصل مع غيري ؟
القصه ليست قصة شخصية فهنالك طلاب يتم توقيفهم يوميا ومطالبتهم بكتابة تعهدات على اقساط مدارس خاصة واقساط جامعية فهل هذا هو التطبيق الفعلي لاتمته اجهزة الدولة التي ينادي بها جلالة الملك يا حكومة ؟
من حقي ان احصل على توضيح مع تقديري لموقف الامين فما حصل يمكن ان يتكرر مع اي اردني او معي شخصيا في المستقبل ... ولن اسكت
الكاتب : مؤسس موقع سرايا
Hashem7002@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 165573
ما مدى رضائكم عن أداء وزارة النقل؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم