حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 65770

ملك الناصر ترفض تصنيفها كمطربة اغراء

ملك الناصر ترفض تصنيفها كمطربة اغراء

ملك الناصر ترفض تصنيفها كمطربة اغراء

15-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

   


سرايا - نفت الفنانة الأردنية ملك الناصر أن يكون السبب وراء إختيارها لتصوير أغنيتها الجديدة التي تحضر لها حالياً في تركيا هو النجاح الكبير الذي حققته الأعمال التركية مؤخراً.

 

فقد نسبت ملك السبب لذلك الى جمال الطبيعة هناك ورغبتها في التغيير إذ صورت في أكثر من بلد عربي من قبل ومنها مصر ولبنان...وملك لديها رغبة في التغيير سواء في الصورة أو من خلال إختيارها للأغنيات.

 

والأغنية الجديدة عبارة عن دويتو يجمعها بمطرب لبناني سيكون مفاجأة ورفضت ذكر إسمه الى حين الإنتهاء من تفاصيل الأغنية.

أما سبب قلة أعمالها الغنائية، فأكدت أنها ا تحاول أن تختار أغانيها بعناية وتأنٍ ولا تريد الظهور لمجرد الظهور فقط، بل تسعى الى انجاز عمل أغنية يتذكرها الجمهور دائما وهو ما حدث منذ أول كليباتها "وريني" التي قدمتها مع جاد شويري وحققت نجاحا كبيرا، وهي تشعر بأن الأغنية الدويتو تكون دائما مميزة وتحقق نجاحا أكبر، خاصة إذا كان هناك تقارب في الصوتين، وإنسجام بينهما.

 

والفنانة ملك الآن مشغولة بالاعداد لألبومها الجديد الذي سيضم أغنيات منوعة بين المصري واللبناني والخليجي أيضاً حيث تستمع حالياُ لمجموعة من الكلمات والألحان لإختيار الأغنيات، وتتعاون من خلاله مع شعراء وملحنين منهم الشاعر هاني عبد الكريم وكل من الملحنين وليد سعد وهيثم زياد والموزع طوني سابا، الذين إلتقت بهم مؤخراً في مصر ولبنان.



 

 

كما تنتظر عرض أحدث كليباتها "إنت عارف يعني إيه مصر" والاغنية من كلمات جاسر المصري وألحانها شريف عبد المنعم. وصورتها المطربة الأردنية في مصر ولبنان تحت إدارة المخرج طارق صادومة، وهي حالياً في مرحلة المونتاج.

 

وكانت ملك قد طرحت من قبل كليب "يا حلاوة" الذي أثار جدلاً كبيراً ولكنها أكدت على أن الأغنية لم يتوقف عرضها كما قيل وقتها، ولم تندم على الكليب كما كتبت بعض الصحف.

 

وترفض ملك تصنيفها كمطربة إغراء معتبرة أن لها لونا غنائيا خاصا وستايل لم يتعوده البعض قد تكون في كثير من الأحيان جريئة في طرح أفكارها، ولكنها لا تسعى لنيل الشهرة عن طريق الإغراء.

 

أما عن علاقاتها في الوسط الفني فقد أكدت على علاقتها الطيبة بكل زميلاتها سواء هيفاء وهبي التي تكن لها كل حب وتستمع كثيرا بأغنياتها، وكذلك نانسي عجرم وإليسا، وترى أن لكل منهن لون يميزها عن غيرها إستطاعت من خلاله أن تصل للجمهور. ورفضت أن يكون تشابها بينها وبين هيفاء سواء في الشكل أو اللون الغنائي مؤكدة أنها لا تشبه سوى نفسها فقط، ولها ستايل خاص على الشاشة وطلة مميزة.

 

وكانت آخر كليبات ملك هو ما يعرض على الفضائيات حاليا "إمتى يا حبيبي" الذي تم تصويره تحت إدارة مخرج هولندي، كما تستعد للمشاركة في الجزء الثاني من مسابقة "ملك حب الجمهور" التي تشارك فيها عن الأردن، بينما يشارك المطرب محمد نور من مصر وإيوان من لبنان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 65770
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم