حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10127

سيارات مثيرة للجدل .. 10 كبائن سيئة السمعة

سيارات مثيرة للجدل .. 10 كبائن سيئة السمعة

سيارات مثيرة للجدل ..  10 كبائن سيئة السمعة

17-03-2022 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت فترة مطلع الألفية الجديدة ظهور مجموعة مثيرة للجدل من تصميمات قمرات القيادة بعدد من السيارات، كانت هي الأسوأ بين تصميمات هذه الفترة
وكشف موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات عن أسوأ مجموعة تصميمات لقمرات قيادة سيارات طرحت في العقد الأول من الألفية وشملت ما يلي.
تصميم قمرة القيادة بطراز فورد موستانج موديل 2009، جاء في المركز التاسع من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز مرسيدس E Class موديل 2003، جاء في المركز الثامن من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز ألفا روميو GTV موديل 2002، جاء في المركز السابع من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز هوندا Civic موديل 2006، جاء في المركز السادس من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز شيفروليه Cavalier موديل 2005، جاء في المركز الخامس من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز بي إم دبليو 7 E 65 موديل 2001، جاء في المركز الرابع من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز دودج Avenger موديل 2008، جاء في المركز الثالث من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز نيسان Quest موديل 2004، جاء في المركز الثالث من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز شيفروليه Camaro موديل عام 2010، جاء في المركز الثاني من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.

 
ثم تصميم قمرة القيادة بطراز بونتياك Grand Prix موديل 2000، جاء في المركز الأول من بين أسوأ تصميما السيارات من الداخل في هذه الحقبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10127

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم