حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4417

مديرة مركز زها الثقافي في حوار مع "سرايا" .. فيديو

مديرة مركز زها الثقافي في حوار مع "سرايا" .. فيديو

مديرة مركز زها الثقافي في حوار مع "سرايا"  .. فيديو

13-03-2022 02:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بتبرع من السيدة الاردنية "زها منغو" وعلى أرض تمتلكها امانة عمان تأسس مركز زها الثقافي عام 1998 ليقدم برامج وخدمات مختلفة لتخدم الاطفال بشكل خاص و المجتمع بشكل عام في 25 موقع مختلف منها 8 في العاصمة عمان.

قالت مديرة مركز زها الثقافي، رانيا صبيح في حوار مع "سرايا" ان المركز سيطلق صحيفة الكترونية قريبا كتابها ورؤساء تحريرها من الأطفال، سعيا من المركز للتوسع في الأنشطة المقدمة للأطفال مجانا.

وأضافت ان المركز يضم قاعات متعددة كالمسرح ومتجر متخصص لبيع منتجات يصنعها الأطفال ومشاغل خاصة للصناعات اليدوية كالفخار، كذلك مركز ارشاد نفسي اجتماعي.

كما يضم المركز قسم "التفكير الابداعي" لتنفيذ برامج ترفع قدرة الاطفال على التفكير خارج الصندوق وتطوير التفكير الابداعي، وغرف لتعليم اللغات كاللغة الصينية والألمانية والانجليزية وغيرها.

وأشارت صبيح لـ"سرايا" بأن برامج المركز وصلت لـ95 برنامج تدريبي تطويري، للأطفال بعمر 3 - 16 سنة، وهناك مليون و500 الف مستفيد من المشاريع المباشرة وغير المباشرة من مركز زها الثقافي.

وتابعت صبيح ان المركز نفذ عدة مشاريع منها اعادة تأهيل رياض الاطفال، واطلاق غرف العاب للاطفال في 26 مستشفى حكومي و العسكري.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4417

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم