حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52693

أم مصرية تقتل صديق ابنها بطريقة مروعة انتقامًا منه .. تفاصيل

أم مصرية تقتل صديق ابنها بطريقة مروعة انتقامًا منه .. تفاصيل

أم مصرية تقتل صديق ابنها بطريقة مروعة انتقامًا منه ..  تفاصيل

13-03-2022 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتقمت أم مصرية من صديق ابنها الذى توفى صعقا بالكهرباء أثناء عملهما فى جمع القمامة وتركه دون محاولة إنقاذه مما أدى إلى دفنه في مقابر الصدقة بعدما تاهت معالمه و لم يتم التعرف عليه منذ ثلاثة أشهر.

وبعد انقضاء هذه المدة الطويلة تعرفت الأم التي ظلت تبحث عن ابنها على جثته، واستمرت الام بالبحث عن الحقيقة حتى اكتشفت السر واستدرجت صديقه وانتقمت منه بالاشتراك مع شقيقة زوجها ونجلها.

وأمر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق، و كان الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة داخل جوال طافية بمصرف مائي بمنطقة عزبة مدكور، وأمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب مجهول الهوية يرتدي ملابسه كاملة مخنوقا بشال قماش معقود خلف الرقبة بقطعة خشبية ومن خلال تحريات اللواء علاء فتحى مدير البحث الجنائي بالجيزة تبين أن المجني عليه جامع خردة ومقيم بعزبة إسرائيل بالهرم وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين من عائلة صديق المجني عليه وهم والدته وعمته ونجل عمته" وتم ضبطهم.


وبمواجهتهم أمام العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بالتخلي عن صديقه الذي توفى صعقاً بالكهرباء نهاية العام الماضي أثناء جمعهما للبلاستيك بجوار صندوق كهرباء وتركه لجثته ولم ينقله إلى المستشفى وتسبب في دفنه كجثة مجهولة الهوية بمقابر الصدقة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 52693
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-03-2022 08:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم