حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25911

تعرُض هدى المفتي للتنمر وتامر حسني يدافع

تعرُض هدى المفتي للتنمر وتامر حسني يدافع

تعرُض هدى المفتي للتنمر وتامر حسني يدافع

07-03-2022 12:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ​هدى المفتي​، ممثلة شابة استطاعت في السنوات الأخيرة أن تلفت الأنظار إليها لما تحمله من ملامح مصرية مميزة، إلى جانب موهبتها في عالم التمثيل وعروض الأزياء، ومؤخرا أصبح اسم هدى المفتي يتردد، عقب طرح مطرب الراب ​ويجز​ لأغنيته "البخت" والتي تردد بأنه قدمها خصيصا بعد قصة حبه لها، وهو ما جعل الكثيرون يتساؤلون: من تكون هدى المفتي؟

التنمر في الطفولة
ولدتهدى المفتيفي السادس من كانون الاول/ ديسمبر عام 1994، واعترفت في أحد لقاءتها بأنها كانت طفلة سعيدة لكن بنسبة 60% فقط، ولكنها كانت تعاني في طفولتها لأنها كانت دائما تحاول الفهم وتسأل في أمور أكبر منها، ولم يكن لديها الكثير من الأصدقاء، ومن حولها لم يكونوا يشبهونها في الشخصية فقد كانت طفلة مختلفة.
وهدى اعترفت بأن شقيقتها هي الاقرب لها من والدتها التي دائما تأخذ صف الأب دون محاولة فهمها، ويأتي في المرتبة الثانية والدها الذي ورثت منه الكثير من الصفات، وتعلمت منه الكثير، وعلى الرغم من ذلك فهي تحب والدتها.
وفي فترة المدرسة عانت "المفتي" من التنمر، فكان زملاءها يعايرونها بشعرها الطويل فكانت تشعر بالحرج وتضطر في بعض الأحيان للتخلص منه، وكانوا يطلقون على أنفها بأنه يشبه أنف الخنزير وأيضا النمش في وجهها في فترة المراهقة، ولكن الآن حين تتقابل مع زملاءها المتنمرين ويحاولون التقرب منها للمكانة التي وصلت لها أصبحت ترفض الفكرة لأنهم هزوا ثقتها في نفسها لمجرد أنها كانت طفلة مختلفة، وهو ما جعلها لا تحب فترة الدراسة خاصة وأنها لم تكن متفوقة.

نجمة المستقبل
ارتباطهدى المفتيبأسماء الكبار ليس على مستوى الإخراج فقط، فشاركت هدى مع عادل إمام في مسلسله الأخير "فلانتينو" والذي عرض في رمضان 2020، كما ظهرت في كليب الهضبة عمرو دياب "الدنيا بترقص".
ووصفها ​تامر حسني​ بأنها نجمة المستقبل، بعد انضمامها لفيلمه "بحبك" والذي يقوم بإخراجه، فكتب تامر على صفحته الرسمية "انضمت اليوم لأسرة فيلم (بحبك) النجمة الجميلة، نجمة المستقبل هدى المفتي".

تجارب فاشلة
مرت هدى المفتي ببعض التجارب العاطفية إلا أنها دائما ما تحب أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام، وعلى الرغم من اعترافها بأنها شخصية معطاءة في الحب، لكنها ترفض أن يأتي الحب على حساب كرامتها .

حبيبة ويجز
أثارتهدى المفتيالجدل قبل أيام خاصة بعد أن طرح المطرب "زيجز" اغنية "البخت" والتي تحكي قصة حبه لفتاة أحبها بشدة ورفضته، لتكشف تعليقات تارا عماد وويجز على صفحة "المفتي" على مواقع التواصل الاجتماعي بأن المقصودة بالأغنية هي هدى المفتي، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل هل تكون هي حبيبته فعلا أم لا.
فكانت صداقة جمعت بينهما أثناء تصوير مسلسل "بيمبو" والذي عرض مؤخرا على شاهد وتردد بأنه وقع في حبها أثناء التصوير ولكنها قررت أن تجعل العلاقة بينهما مجرد صداقة فقط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25911

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم