حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 34827

بالفيديو والصور .. شمس بسام الملا تكشف تفاصيل لقائها الأخير مع والدها

بالفيديو والصور .. شمس بسام الملا تكشف تفاصيل لقائها الأخير مع والدها

بالفيديو والصور  ..  شمس بسام الملا تكشف تفاصيل لقائها الأخير مع والدها

24-01-2022 03:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

شمس بسام الملا ودعت والدها المخرج السوري الراحل بسام الملا الذي توفي أمس السبت، وتسبب خبر رحيله في صدمة للكثير من محبيه وأصدقائه في الوسط الفني الذين نعوا المخرج الراحل بكلمات مؤثرة.



ابنة المخرج الراحل بسام الملا تودعه بكلمات مبكية
شمس بسام الملا نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة تودع فيها والدها المخرج بسام الملا بعد الإعلان عن وفاته، شمس الملا عبرت عن الصدمة التي تعيشها بعد هذا الرحيل، وأكدت أنها كانت تعاني خلال مرحلة مرض والدها واوجاعه وأنها كانت تتمنى أن تأخذ من عمرها وصحتها وتعطيهما لوالدها.



فقالت شمس الملا: "يا أول و آخر عشق بالروح يا حبي الأبدي عم بسأل حالي يا ترا كنت بتعرف اديش بحبك قبل ما تروح؟ كنت بتعرف أني موجوعة على وجعك و ما بيمرق نهار عليي بدون ما ادعي الله أنه ياخود من عمري و يعطيك و ياخود من صحتي و يعطيك؟".



شمس الملا تكشف عن آخر لقاء جمعها بوالدها بسام الملا
شمس الملا تحدثت كذلك عن اللقاء الأخير الذي جمعها بوالدها الراحل وشعورها بأنها لن تراه مرة أخرى، وأكدت الفنانة السورية أن خسارتها كبيرة برحيله وأنه لا يمكن تعويضها، وأن مكان والدها الراحل لا يمكن لأحد أن يأخذه في قلبها.

 



فكتبت الفنانة السورية: "بتتذكر لما آخر مرة شفتك كم مرة قلتلك بحبك؟ كم مرة بوست ايديك؟ كأنه كنت حاسة هي آخر مرة بشوفك فيها بس اليوم حاسة أنه ما بيكفي أنه ما شبعت أنه لو قد ما قلتلي حلي عني ما بدي حل عنك طيب كيف برجع بالزمن لورا هلأ كيف؟ ما في شي عم يبرد قلبي يا بابا خسارتي كبيرة كتير و ما بتتعوض رحت و تركت مكانك فراغ ما حدا بالعالم بيملي"، وأوجعت شمس الملا قلوب متابعيها بعدما نشرت أكثر من فيديو يجمعها بوالدها في فترة طفولتها وأثناء غنائه معها، وسعى العديد من متابعيها لتخفيف عنها ومطالبتها بالصبر على هذا الرحيل.




وصول جثمان المخرج الراحل بسام الملا إلى سوريا
بسام الملا المخرج السوري توفى أمس في لبنان ووصل جثمانه إلى العاصمة السورية دمشق في الساعات الأولى من صباح اليوم وكان في استقباله أصدقائه ومحبيه الذين ظهر العديد منهم في حالة انهيار، وكان تردد في الساعات الأخيرة أن سبب وفاة المخرج السوري هو معاناته من مرض السكري منذ سنوات، كما أن قلبه توقف بشكل مفاجئ مما أدى للوفاة، وكشفت نقابة الفنانين في سوريا عن موعد جنازة المخرج الراحل حيث أنها من المقرر أن تقام غدا الاثنين فجاء بيان النقابة: "التجمّع للوداع الأخير في مشفى الأسد الجامعي يوم الإثنين 2022/1/24 الساعة 10:30 صباحاً والتوجه الى جامع الأكرم للصلاة عليه إنا لله وإنا إليه راجعون".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34827

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم