حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,25 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 496

كيف أبث البهجة والفرح لأطفالي ؟

كيف أبث البهجة والفرح لأطفالي ؟

كيف أبث البهجة والفرح لأطفالي ؟

10-01-2022 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تخلق المسابقات الحركية جوًا من المرح، ما يدفع الجميع للمشاركة والحصول على بعض الاستمتاع، إليكِ بعض أفكار المسابقات الجماعية التي تعتمد على الحركة لتنشيط الجسم كذلك.

لعبة المنديل استخدمي منشفة صغيرة أو منديلًا قطنيًا، قسمي الجميع إلى فريقين، وكوني الحكم. يقف الفريقان يمينًا ويسارًا، بينما يقف الحكم في المنتصف ممسكًا المنديل. بمجرد رفع المنديل، يقول الحكم رقم معين يرمز إلى رقم أحد اللاعبين من كل فريق، فيسرع كل منهما للإمساك بالمنديل أولًا وتسجيل هدف، حال وصول اللاعبين معًا وعدم تمكن أحدهما من إمساك المنديل أولًا، يحاولان مرة أخرى الحصول على المنديل والرجوع إلى موقعهما دون أن يلمسه الطرف الآخر.

لعبة الكراسي الموسيقية قد يظن بعضهم أنها لعبة مناسبة للأطفال فقط، لكن الأمر الشيق أنه يمكنكِ ممارستها مع عائلتك أيضًا. ضعي مجموعة من الكراسي أقل من عدد الأفراد بكرسي واحد، ثم اطلبي منهم اللف بسرعة حول الكراسي في أثناء سماع الموسيقى، وعلى كل منهم الجلوس على كرسي بمجرد توقف الموسيقى، فيكون الشخص الذي لا يتمكن من إيجاد كرسي هو الخاسر، وهكذا قللي كرسيًا واحدًا في كل مرة. ألعاب الكرة ألعاب الكرة المختلفة من الخيارات المناسبة للعطلات الصيفية أو عطلة نهاية الأسبوع، إذ يتشارك الجميع في اللعب معًا بالكرة سواء كانت كرة الشاطئ أو كرة القدم.

يمكن للعائلة تشكيل فريقين متنافسين، فيعمل كل أعضاء الفريق معًا لوضع خطة للعب وتحقيق الفوز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 496
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-01-2022 09:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم