حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26493

نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسلها بالبحث عن شبيهتها

نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسلها بالبحث عن شبيهتها

نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسلها بالبحث عن شبيهتها

24-11-2021 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نيللي كريم بدأت العمل في مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2022، وأثارت ضجة اليوم على مواقع التواصل، بعد نشر الشركة المنتجة للمسلسل إعلاناً تبحث من خلاله شبيهة لها، للقيام بدورها في مرحلة الطفولة في المسلسل.

نيللي كريم تبحث عن شبيهة لها في مسلسلها الجديد
وأثارت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل نيللي كريم الجديد ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بعد نشرها إعلان حول بحث الشركة عن طفلة شبيهة للفنانة نيللي كريم، وتحمل نفس مواصفاتها الشكلية، ونشرت الشركة صورة لنيللي كريم معدلة بالفوتوشوب لتخيل شكل نيللي كريم في طفولتها، وهو الأمر الذي أثار سخرية العديد من الجمهور، وكذلك عدد من الفنانين ومنهم الفنان إسلام إبراهيم، والذي نشر صورة له من احدى أعماله طلباً للدور.


Posted by ‎‎ on ...


نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسلها بالبحث عن شبيهتها
وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم الجديد عن المواصفات التي تبحث عنها، وقالت في تدوينة لها:" نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان2022، العمر: من 7 إلى 12 سنة، المواصفات: تُشبه النجمة نيللي كريم.. المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل"، وكشفت الشركة عن اختيار اسم "أحوال شخصية" كعنوان مؤقت لمسلسل نيللي كريم، والذي ستنافس به في موسم رمضان المقبل، ولم تكشف عن بقية أبطال المسلسل حتى الآن.

أعمال الفنانة نيللي كريم
ومن المقرر أن تبدأ نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد خلال فترة وجيزة، بعد الاستقرار على بقية أبطال المسلسل، من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل، وتنتظر خلال تلك الفترة عرض عدة أعمال جديدة لها، وأبرزها مسلسل "الجسر" مع عمرو سعد، والمقرر عرضه على نتفلكس في شهر ديسمبر المقبل، والمكون من 6 حلقات، بالإضافة إلى مسلسل "وعد الشيطان" مع عمرو يوسف، والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.



وكانت نيللي كريم قد أثارت الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب تداول فيديو لها مع زوجها أثناء تواجدهما في مهرجان قرطاح، وظهر زوجها وهو ينفعل على المعجبين، وعلقت نيللي كريم وقالت إن السبب يرجع لتزاحم الجمهور حولها وتمزق فستانها من التدافع حولها، وهو ما تسبب في انفعال زوجها، ونفت أزمتها مع مهرجان قرطاج بعد تكريمها في المهرجان مؤخراً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26493

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم