حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50

ليفربول يدرس تكرار تجربة محمد صلاح مع صديق رونالدو

ليفربول يدرس تكرار تجربة محمد صلاح مع صديق رونالدو

ليفربول يدرس تكرار تجربة محمد صلاح مع صديق رونالدو

19-11-2021 11:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يدرس نادي ليفربول الإنجليزي تكرار تجربة نجمه محمد صلاح مع لاعب جديد خلال الفترة المقبلة أملا في الحصول على نسخة جديدة من النجم المصري.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي في صيف 2017 مقابل 36.7 مليون جنيه إسترليني في صفقة تسببت في توجيه أصابع الاتهام لإدارة أنفيلد رود لدفع مبلغ مالي مبالغ فيه في لاعب فشل في تشيلسي ورحل عن الدوري الإنجليزي الممتاز قبلها بعام.

لكن نجاح محمد صلاح في روما جعل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول يراهن على نجاحه، ليرد صلاح الدين ويسجل 44 هدفاً في موسمه الأول مع الفريق ويتوج هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً، ويصل حتى الآن إلى 140 هدفاً في 218 مباراة.

وحقق محمد صلاح مع ليفربول بطولة غابت 30 عاماً هي الدوري الإنجليزي في 2020، وقبلها بطولة غابت 14 عاما وهي دوري أبطال أوروبا في 2019.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أشارت في تقرير لها إلى أن ليفربول بإمكانه تكرار نفس التجربة لكن مع لاعب آخر هو البرتغالي ريناتو سانشيز، نجم فريق ليل الفرنسي وزميل الأسطورة كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال، والذي رشحه كثيرون في فترته الأولى لخلافته في الفريق بعد اعتزاله.

سانشيز برز إلى الأضواء في عام 2016 حين حقق كأس أمم أوروبا مع البرتغال، وفاز بجائزة أفضل لاعب واعد في العالم.

لكن مع انتقاله لبايرن ميونخ الألماني في نفس السنة فشل اللاعب في إثبات نفسه سواء في أليانز آرينا أو خلال إعارته لسوانزي سيتي الإنجليزي، الذي لم يلعب معه إلا 12 مباراة، ولم يمنعه من الهبوط للقسم الثاني في موسم 2017-2018، قبل أن ينتقل لليل في 2019.

بعد الانتقال إلى ليل تحول ريناتو سانشيز مجدداً على غرار محمد صلاح، فنجح مع فريقه في تحقيق لقب الدوري الفرنسي "ليج 1" في 2021 منهياً هيمنة باريس سان جيرمان، بالإضافة لتحقيق كأس السوبر الفرنسي مطلع الموسم الحالي.

ويريد ليفربول من خلال خطة سانشيز إيجاد بديل للهولندي جيجي فينالدوم، الذي انضم لفريق باريس سان جيرمان في صيف العام الحالي بعد انتهاء عقده مع ليفربول ولم يجد له الريدز بديلاً حتى الآن.

(العين)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم