حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2378

أمنية ترعى جلسة حوارية بعنوان "فكري بالوردي" لموظفات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

أمنية ترعى جلسة حوارية بعنوان "فكري بالوردي" لموظفات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

أمنية ترعى جلسة حوارية بعنوان "فكري بالوردي" لموظفات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

26-10-2021 04:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحت مظلة أمنية الخير، وتنفيذاً لاستراتيجيتها في دعم المجتمع المحلي في شهر التوعية بسرطان الثدي وضمن حملتها السنوية للتأكيد على أهمية التشخيص المبكر، رعت شركة أمنية وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومؤسسة الحسين للسرطان جلسة توعوية حوارية تحت عنوان " فكري بالوردي" لموظفات الهيئة، وذلك بالتزامن مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والبرنامج الأردني لسرطان الثدي لعام 2021 والذي يأتي هذا العام تحت شعار "تصورتي؟" صورة الأشعة الماموجرام.
وتقوم أمنية سنوياً وخلال تشرين الأول " الشهر الوردي" والذي خصصته منظمة الصحة العالمية للتوعية بمرض سرطان الثدي، بتنظيم ودعم أنشطة وفعاليات تُسلط الضوء على أهمية الاهتمام بهذا المرض والتوعية بخطورته في حال تم اكتشافه متأخراً والتغاضي عن الفحوصات الدورية والمبكرة.
وتضمنت الجلسة التوعوية التي أقيمت على مسرح هيئة تنظم قطاع الاتصالات، 3 محاور عمل هي؛ مكافحة السرطان والكشف المبكر عنه، تحدثت فيها الدكتورة ميسم عكروش من جمعية حوض البحر الأبيض المتوسط لمكافحة مرض السرطان عن طرق ووسائل الوقاية من السرطان من خلال اتباع نظام حياة صحي ومتوازن، ومحور الكشف المبكر لسرطان الثدي من خلال الفحص الذاتي، تحدثت فيها الدكتورة يسار قتيبة من مركز الحسين للسرطان.
وفي المحور الثالث؛ تحدثت مُلهمات ناجيات من مرض السرطان، وهن مديرة المسؤولية الاجتماعية والابتكار في أمنية، نيكول شاهين، ولينا كواملة وعايدة نشوان من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، حيث استعرضن تجاربهن مع مرض السرطان وقدرتهن على مواجهته بالعزم والإرادة والقوة وبدعم من الأسرة والعائلة والأصدقاء والزملاء في العمل.
وشددت مديرة المسؤولية الاجتماعية والابتكار لشركة أمنية نيكول شاهين على أهمية عقد هذه الجلسة الحوارية التي سلّطت الضوء على جدّية قيام السيدات بالكشف المبكر والدوري عن مرض السرطان، لما لهذا الكشف من نتائج إيجابية تساعد في علاج هذا المرض، مشيرةً إلى اهتمام أمنية وضمن برامج استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية بنشر التوعية وتقديم المساندة المعنوية للمصابات بمرض سرطان الثدي. وأثنت شاهين على الجهود العظيمة التي يقوم بها مركز الحسين للسرطان في سبيل علاج وإنقاذ حياة العديد من المصابين بالمرض.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2378

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم