حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2776

المهندي رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة و الزعبي:"انجاز لكل العرب"

المهندي رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة و الزعبي:"انجاز لكل العرب"

المهندي رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة و الزعبي:"انجاز لكل العرب"

03-10-2021 05:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاز رئيس الاتحاد القطري خليل المهندي برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة في الانتخابات التي جرت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة بالتزكية، وذلك بعد انسحاب منافسه رئيس الاتحاد الإماراتي داوود الهاجري.

وفاز بعضوية مجلس ادارة الاتحاد للدورة الانتخابية التي تستمر حتى العام 2024، الصيني لتيو يا، والقطري عبدالله الملا، والعماني عبدالله بامخلف، والهندي شودريدهنراج، والإيراني مهرداد الجرديشي، واللبناني جورج كوبالي.

وهنأ رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا طارق الزعبي فوز المهندي برئاسة الاتحاد الآسيوي، حيث اعتبره انجازا لكل العرب، في خطوة تدل على الدور الذي قام به المهندي في تطوير اللعبة في الوطن والعربي وقارة آسيا، وما سيقوم به في المرحلة المقبلة من اهتمام متزايد وتوسيع رقعة الدعم والتطوير في الوطن العربي وقارة آسيا.

ويذكر أن المهندي أول شخصية عربية تتبوأ هذا المنصب منذ تأسيس الاتحاد الآسيوي في العام 1972.

وفي بيان رسمي نشره الاتحاد الأردني على صفحته (الفيسبوك)، اعتبر الاتحاد فوز رئيس الاتحاد القطري خليل المهندي برئاسة الاتحاد الآسيوي انجازا لكل منظومة اللعبة في الوطن العربي.

وجاء في البيان “يعد المهندي من خيرة الأشخاص اللذين قادوا الطاولة العربية بكل كفاءة واقتدار ساهموا بتطويرها وايصالها إلى المستوى الفني الذي يلبي طموح محبي وعشاق اللعبة،حيث يعتبر المهندي أول شخصية عربية تتبوأ منصب رئيس الاتحاد الآسيوي منذ تأسيسه في العام 1972، ويشكل هذا الانجاز انطلاقة جديدة لكرة الطاولة في الوطن العربي وفي القارة الآسيوية، نظرا لما يتمتع به المهندي من فكر واسع وخبرة طويلة في مجال لعبة كرة الطاولة”.

وختم البيان “يسعدنا نحن في الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، أن نتقدم بالتهنئة والتبريك إلى الأخ والزميل خليل المهندي بهذا المنصب الجديد.. داعين المولى عز وجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يبقيه سندا لكرة الطاولة العربية”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2776

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم