حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • صور ترصد حلا الترك بعد انتظامها في الجامعة ووزنها الزائد حديث المتابعين
طباعة
  • المشاهدات: 74797

صور ترصد حلا الترك بعد انتظامها في الجامعة ووزنها الزائد حديث المتابعين

صور ترصد حلا الترك بعد انتظامها في الجامعة ووزنها الزائد حديث المتابعين

صور ترصد حلا الترك بعد انتظامها في الجامعة ووزنها الزائد حديث المتابعين

01-09-2021 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلا الترك الفنانة البحرينية الشابة، حرصت على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام، بأحدث ظهور لها، حيث وثقت لحظاتها الأولى في المرحلة الدراسية الجديدة التي بدأتها بعد التحاقها بالجامعة.

حلا الترك نشرت عدة صور لها عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي تجلس داخل قاعة محاضرات بالجامعة، كما حرصت على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وظهرت مرتدية الكمامة.

وعبرت حلا الترك عن سعادتها الكبيرة لالتحاقها بالجامعة، وبداية فصل جديد من حياتها الدراسية، وعلقت على الصور فقالت: "التواجد في الحرم الجامعي هو شعور رائع"، لكنها لم تكشف عن الكلية التي اختارت الدراسة بها، إلا أنها كانت قد كشفت من قبل عن أنها سوف تكمل دراستها الجامعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونالت صور حلا الترك إعجاب عدد كبير من متابعيها إلا أن البعض اعتبر أن الفنانة الشابة ظهرت بوزن زائد في أحدث ظهور، وهو عكس ما اعتاد عليه البعض، حيث من المعروف أن حلا غالبا ما تحرص على الحفاظ على رشاقتها، في كل ظهور لها.


وكانت حلا قد شاركت كذلك الجمهور بجلسة تصوير مميزة مؤخرًا، بعد النجاح الكبير الذي حققته أحدث أغانيها "ليالي الصيف" التي أطلقتها قبل أشهر قليلة وشاركت فيها مع النجم اللبناني جاد شويري.

وقامت حلا الترك وجاد شويري بغناء الأغنية باللهجة المصرية، حيث تعتبر تلك الأغنية الأولى لحلا الترك باللهجة المصرية، وظهر الثنائي في الفيديو وهما يرقصان ويغنيان أمام شاطئ البحر، والأغنية من كلمات وإخراج جاد شويري، وألحان روبيرتو فيراري بالتعاون مع جاد أيضًا وتوزيع سليمان دميان.

ولاقى فيديو كليب الأغنية ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور الذي أعاد نشر الكليب على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن إعجابهم به وبحالة البهجة الموجودة فيه.

وكانت حلا الترك ووالدتها منى السابر، محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية بسبب القضية التي أقيمت من حلا ضد والدتها، والتي انتهت بإلغاء حكم حبس منى السابر لمدة عام واستبداله بحكم بديل وهو العمل اليدوي باعتبارها أم حاضنة.









لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 74797

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم