حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8749

الجامعة الهاشمية تستحدث برنامج الإختصاص العالي في الطب

الجامعة الهاشمية تستحدث برنامج الإختصاص العالي في الطب

الجامعة الهاشمية تستحدث برنامج الإختصاص العالي في الطب

24-08-2021 10:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إستحدثت الجامعة الهاشمية من خلال كلية الطب البشري وكلية الدراسات العليا برنامج الإختصاص العالي في الطب بالتعاون مع وزارة الصحة الأردنية

ويهدف البرنامج إلى تدريب وتأهيل الأطباء في التخصصات الأربع الرئيسيه (الجراحة العامه،طب النسائية والتوليد وطب الباطني وطب الأطفال) لهذا العام، ليشمل البرنامج كافة التخصصات الطبية المعتمدة من المجلس الطبي الأردني خلال السنوات القادمه.

وقد أكد عطوفة الأستاذ الدكتور فواز عبد الحق الزبون رئيس الجامعة أن البرنامج سَيُمكن ويؤهل الأطباء خريجي هذا البرنامج من التقدم للإمتحانات البورد الأردني والبورد العربي كما سيأهلهم ويُعدهم للتقدم والحصول على بعثات خارجية من كليات الطب في الجامعات الأردنية لنيل شهادة الإختصاص الفرعي، والتعيين كعضو هيئة تدريس في هذه الكليات.

كما أكد الدكتور راضي السيوف عميد كلية الطب البشري في الجامعة أن الكلية ستعمل على توسعة مظلة هذا البرنامج لإستقطاب خريجي كليات الطب البشري من غير الأردنيين من خارج الأردن إبتداءًا من العام الدراسي القادم.

كما أكد الدكتور عدنان مقطش عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة أنه قد تم  إعطاء أفضلية القبول في البرنامج لخريجي كلية الطب البشري في الجامعة الهاشمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8749

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم