حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11351

الدفاع المدني" يحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني

الدفاع المدني" يحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني

الدفاع المدني" يحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني

28-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 


 

سرايا-خاص-قال المدير العام للدفاع المدني اللواء عبد الله سليمان الحمادنة ان جهاز الدفاع المدني خطا خطوات كبيرة في مجال التحديث والتطوير لمواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات .

 

واكد في الاحتفال الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الاحد بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية والذي يصادف الأول من آذار من كل عام ان الجهاز يحظى بدعم مباشر وموصول من لدن جلالة الملك عبد الله الثاني بإدخال الآليات الحديثة والمتطورة والكوادر البشرية والمدربة الى درجة الاحتراف في مجالات العمل كافة .

 

واوضح ان الاحتفال في هذا العام تحت شعار ( الحماية المدنية والتوعية الوقائية وتقنيات الاتصال ) جاء ليُجسّدَ الجانبَ الاستعدادي الهادفِ لمواجهةِ الكوارث والتخفيفِ من آثارها فيما لو وقعت وتفعيلِ الدور الوقائي والتثقيفيِ من خلالِ القيامِ بالنشاطات والفعاليات التي تُترجمُ الغايةَ المرجوةَ من هذا الشعار على مدار العام في نشر ثقافةِ الدفاع المدني وترسيخِ مفاهيم الوعي الوقائي بين شرائح المجتمعِ .

 

وتخلل الاحتفال الذي حضره العديد من الفعاليات الرسمية والإعلامية ومديري الدفاع المدني السابقين عرض لفيلم وثائقي تحدث عن الإنجازات التي حققها الجهاز وما وصل إليه من التطور والتقدم في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني واحدث الآليات والمعدات المتطورة التي أدخلت الى جهاز الدفاع المدني مثل سيارات الإسعاف المتقدم وآلية الإنقاذ البرمائية التي تساعد في إنقاذ الأشخاص المحاصرين في المناطق الوعرة وغيرها من الآليات .

 

في نهاية الحفل كرم الحمادنة مديري الدفاع المدني المتقاعدين وعدد من ذوي شهداء الواجب ومصابي الدفاع المدني العاملين والمتقاعدين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11351
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم