حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,29 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 130614

أمام وزير الصحة و مدير هيئة الطيران .. سقطت "الواو" فأصبح الأردنيون يقيمون في الأردن .. وثائق

أمام وزير الصحة و مدير هيئة الطيران .. سقطت "الواو" فأصبح الأردنيون يقيمون في الأردن .. وثائق

أمام وزير الصحة و مدير هيئة الطيران  ..  سقطت "الواو" فأصبح الأردنيون يقيمون في الأردن  ..  وثائق

05-08-2021 12:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - يبدو أن وزارة الصحة و هيئة الطيران المدني، لا تعرفان أن "حرفاً" واحداً ربما يؤثر على مضمون كتابٍ، وقد يشكل حالةً من الإرباك "لايعلم بها إلا الله".

و الحديث هنا عن تعميم أو "كتابٍ" يقضي بإعفاء متلقي جرعتي المطعوم المسافرين من إحضار فحص كورونا عند العودة الى الأردن، و لكن "سقوط" حرف "الواو" من الكتاب غير جزء خاص و هام جداً به، كيف لا وهذا ما ورد بالكتاب: "إلغاء طلب إحضار فحص (PCR) قبل العودة من السفر "للأردنيين المُقيمين" في الأردن والذين تلقوا جرعتي مطعوم كورونا ومضى على آخر جرعة (14) يوما، شريطة ان لا تزيد الفترة ما بين السفر والعودة الى الأردن عن (10) ايام من تاريخ المغادرة .. و السؤال هنا خاص بجزئية "الأردنيين المقيمين"، فسقوط حرف "الواو" أدى لإحداث إرباك و اضح، و وصلتنا في "سرايا" استفسارات عدة، هل قصد وزير الصحة، الدكتور فراس هواري و نظيره، هيثم مستو، رئيس هيئة الطيران ، المقيمين أيضاً أم ماذا، ليكون الرد، أن الحديث عن الأردنيين و المقيمين في المملكة، من الأشقاء العرب و غيرهم من الضيوف الكرام..

أخيراً .. يجب على وزير الصحة تعديل الكتاب فوراً و كذلك هيئة الطيران، منعاً للإحراج أو إثارة البلبلة و لإيقاف الجدل الدائر بين المقيمين في الأردن، و للإجابة عن سؤالهم الذي شغل بالهم في الساعات الماضية، رغم محاولاتهم التواصل مع الصحة و الهيئة، و لكن لا حياة لمن تنادي، باءت بالفشل و لم يجدوا من يسعفهم..










طباعة
  • المشاهدات: 130614

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم