حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 24785

بالفيديو والصور .. تامر حسني يٌشعل الأجواء بحفل زفاف هاجر أحمد

بالفيديو والصور .. تامر حسني يٌشعل الأجواء بحفل زفاف هاجر أحمد

بالفيديو والصور  ..  تامر حسني يٌشعل الأجواء بحفل زفاف هاجر أحمد

28-07-2021 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

احتفلت الفنانة هاجر أحمد، مساء اليوم الثلاثاء، بحفل زفافها على أحمد الحداد.

وتداول متابعوالسوشيال ميديا مجموعة من الصور الرومانسية للفنانة هاجر أحمد وزوجها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة هاجر أحمد بفستان باللون الأوف وايت من الستان الناعم بتصميم الكب من الأعلى بفتحة من القدمين، واختارت عليه حذاء بسيطة وناعمة باللون الأبيض، وطرحة من الدانتيل المنقوش بالورود باللون الأبيض.


ولم يتكلف الميك أب ارتيست في وضع الكثير من المكياج للفنانة هاجر احمد؛ حيث ظهرت بلمسات ناعمة تبرز من جمالها فاختار أحمر شفاه باللون الكشميري، مع الماسكرا والآي شادو بالألوان الترابية.

وقام الهير ستايلات برفع خصلات شعر هاجر أحمد إلى الوراء بطريقة انسيابية وناعمة، مع ترك بعض الخصلات منسدلة على وجهها لتبرز من رقة وجمال إطلالتها.

وأكملت هاجر احمد إطلالتها ببعض الاكسسورات الناعمة، فقامت بارتداء قرطين ناعمين باللون الأبيض من اللؤلؤ، مع قلادة من اللؤلؤ باللون الأبيض حول رقبتها ، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

وكتبت هاجر أحمد في مجموعة من الصور التي قامت بنشرها “اهلا بالوسيم”، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا، متمنين لها النجاح والسعادة في حياتها الجديدة.

وأعلنت هاجر أحمد، يوم 8 يوليو الجاري، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

يذكر أن آخر أعمال هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع في رمضان 2021، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وأحيا الحفل الفنان تامر حسني الذي أشعل الأجواء بعدد من أغانيه الجديدة والقديمة وقام الحضور بترديد كلمات الأغاني معه.

وكان قد شارك المطرب أحمد جمال بالغناء في الحفل وسط غناء ورقص العروسين بحضور الفنان محمد نور والمطرب سامو زين وعدد من نجوم الفن.

وانتشرت عدة فيديوهات للعروسين عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" خلال "الفوتوسيشن" الخاص بالزواج وكذلك فيديوهات من داخل قاعة الحفل.

وتصور هاجر أحمد حاليا مشاهد فيلمها الجديد «زومبي على جمبي»، بقيادة المخرج عمرو صلاح، ومن المقرر طرحه بالسينمات في موسم رأس السنة.

والفيلم يتناول بشكل كوميدى تجربة «الزومبي»، حيث ينتمى إلى نوعية الرعب الكوميدى ويقدم معالجة جديدة وساخرة لتحول البعض إلى زومبى فى مصر. 

فيلم «زومبي على جنبي» تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبدالباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

 










طباعة
  • المشاهدات: 24785

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم