حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12847

يوفنتوس يحاصر كريستيانو رونالدو في يورو 2020

يوفنتوس يحاصر كريستيانو رونالدو في يورو 2020

يوفنتوس يحاصر كريستيانو رونالدو في يورو 2020

23-06-2021 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يسعى مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي لحسم مصير الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل بدء استعداد للفريق للموسم المقبل.

وكشفت تقارير أن نادي السيدة العجوز منح رونالدو مهلة نهائية لتحديد مستقبله مع الفريق، الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 يونيو/ حزيران 2022.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن وكيل أعمال صاحب الـ36 عاما، خورحي مينديز، سيتوجه إلى مدينة ميلانو قريبا لحسم مستقبل هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي.

ويركز رونالدو حاليا مع منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، وكان قد صرح مؤخرا عندما سئل عن مستقبله مع يوفنتوس بأنه لا يفكر حاليا إلا في هذا الأمر، موضحا: "سنرى، لكن ما سيأتي سيكون الأفضل بالنسبة لي".

لكن التقارير تؤكد أن "البيانكونيري" يسعى لحسم الأمور، ولن ينتظر انتهاء يورو 2020 من أجل معرفة مصير هدافه الأول، حيث منح له مهلة حتى أول أسبوع من يوليو/ تموز لحسم مستقبله، أي قبل انتهاء البطولة الأوروبية.

وإذا قرر "الدون" عدم تجديد عقده فسيضطر نادي "السيدة العجوز" لبيعه هذا الصيف من أجل الاستفادة من عائده المادي، حيث إنه من المنتظر أن يطلب بين 25 و30 مليون يورو فقط لرحيله، كما سيتحرر من دفع راتبه الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا.

في المقابل، يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للاستفادة من رغبة رونالدو في تغيير الأجواء بالحصول على خدماته، وفقا للمصادر الإيطالية، التي تؤكد أيضا أن مينديز سافر إلى فرنسا مؤخرا بخصوص هذا الشأن.

وكان كريستيانو، الذي انضم لليوفي في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني بعد 9 مواسم قضاها في صفوفه، قد فشل في التتويج بالكالتشيو مع اليوفي الموسم المنصرم، ليذهب اللقب إلى إنتر ميلان، كما ودع معه دوري أبطال أوروبا مبكرا من ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12847

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم