حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40760

برشلونة يفاجئ العالم بخطة ضم كريستيانو

برشلونة يفاجئ العالم بخطة ضم كريستيانو

برشلونة يفاجئ العالم بخطة ضم كريستيانو

22-06-2021 12:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاجأ نادي برشلونة الإسباني العالم بخطة جديدة، من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم السابق للغريم التقليدي ريال مدريد.

رونالدو لعب ريال مدريد على مدار 9 سنوات بين عامي 2009 و2018، قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأهم في الفريق.

وعلى الرغم من الحصول على لقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم، فإن العديد من التقارير أكدت رغبة رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس، لا سيما بعد فشل الفريق المتكرر في تخطي الأدوار الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "آس" الإسبانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يرغب في الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، ليلعب جنبا إلى جنب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رونالدو وميسي تنافسا على مدار عقد ونصف من الزمان على جائزة الكرة الذهبية، حيث حققها اللاعب الأرجنتيني في 6 مناسبات، مقابل 5 للنجم البرتغالي، غير أن هذا لم يمنع لابورتا من التفكير في الجمع بين اللاعبين تحت راية برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا سيعرض على يوفنتوس الحصول على خدمات لاعبين مقابل رونالدو، ومن المُتوقع أن تضم قائمة المرشحين للدخول في الصفقة التبادلية كلا من أنطوان جريزمان وسيرجي روبرتو وفيليبي كوتينيو.

لابورتا لم يقدم العرض حتى الآن إلى خورخي مينديز، وكيل رونالدو، في ظل حالة الانقسام بين أعضاء مجلس إدارته حول الفكرة، لا سيما وأنها ستمثل عبئا كبيرا على خزينة النادي التي تعاني بالفعل من أزمات مادية طاحنة.

يُذكر أن برشلونة يعمل في الوقت الحالي على تجديد عقد قائده ليونيل ميسي، الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي، حيث لم يحسم اللاعب حتى الآن موقفه بشكل رسمي، في ظل وجود بعض الأنباء التي تربطه بالرحيل عن الفريق الكتالوني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40760

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم