حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2472

الجماهير الهولندية تطالب بمشاركة مالين أساسياً

الجماهير الهولندية تطالب بمشاركة مالين أساسياً

الجماهير الهولندية تطالب بمشاركة مالين أساسياً

20-06-2021 06:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصلت جماهير المنتخب الهولندي لكرة القدم، تقليدها الجديد بإرسال رسائل لفرانك دي بور، المدير الفني للمنتخب، عبر طائرة قبل مباريات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"- وطالبوه هذه المرة باستدعاء دونيل مالين لاعب أيندهوفن.

وحلقت طائرة بها رسالة فوق معسكر المنتخب الهولندي التدريبي اليوم الأحد في زيست، اليوم الأحد، قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في أمستردام غدا الاثنين في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالث. يذكر أن المنتخب الهولندي ضمن صدارة المجموعة بالفعل.

وتساءلت اللافتة التي كانت موجودة بالطائرة "هل أنت ذكي جدا فرانك؟" مع اقتراح اختيار مالين. وخسر اللاعب مؤخرا مكانه في المنتخب لفوت فيغورست، مهاجم فولفسبورغ، ولكنه شارك كبديل وصنع هدفا في المباراة التي فاز بها على المنتخب النمساوي.

وفي رسالة سابقة لدي بور طالبت الجماهير بالعودة للعب بطريقة 4 – 3 – 3 المحبوبة من قبل الهولنديين لسنوات- وهو شيئ تجاهله حتى الآن. وظل دي بور صامتا بشأن ما إذا كانت الجماهير ستحصل على أمنيتها بينما أكد أنه سيظل يعتمد على طريقة 5 – 3 – 2.

وقال دي بوير :"سيكون هناك تغيريين. أعتقد أنه مازال لدينا شيئين لنحسنهما. أيضا مع طريقة اللعب. دائما هناك أشياء يمكننا تحسينها".

وكمتصدر للمجموعة الرابعة، سيلعب المنتخب الهولندي في دور الستة عشر في بودابست يوم 27 يونيو، مع المنتخب صاحب المركز الثالث في أحد المجموعات الرابعة، الخامسة، السادسة.

(د ب أ)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2472

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم