حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11970

الأسطورة بيليه لـ نيمار أشعر بالسعادة عندما أراك تبتسم

الأسطورة بيليه لـ نيمار أشعر بالسعادة عندما أراك تبتسم

الأسطورة بيليه لـ نيمار أشعر بالسعادة عندما أراك تبتسم

19-06-2021 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضاف ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكيو" بمدينة جويانا،مباراة منتهب البرازبل وضيفه منتهب بيرو ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، لبطولة كوبا أمريكا فى نسختها السابعة والأربعين، والتى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 10 منتخبات.

وفيها قاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا منتخب السيليساو للفوز على نظيره منتخب بيرو برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى الساعات الأولى من يوم الجمعة



وأشاد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، بمواطنه نيمار بعدما قادالمنتخب البرازيلي إلى انتصاره الثاني على التوالي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، المقامة حاليا بالبرازيل.


حيث نشر الأسطورة بيليه صورة قديمة له مع نيمار عبر انستجرام وهما يبتسمان، وعلق عليها، "في كل مرة أرى هذا الفتى يبتسم، من المستحيل ألا أبتسم مرة أخرى، إنه معدي، أنا مثل كل البرازيليين أشعر بالسعادة دائمًا عندما أراه يلعب كرة القدم، اليوم اتخذ خطوة أخرى نحو تسجيل أهدافي في السيليساو، أنا أشجعه للوصول إلى هناك، بنفس الفرح الذي شعرت به منذ أن رأيته يلعب للمرة الأولى".



بينما كان النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، قال عقب الفوز على بيرو "بالنسبة لي هذه سعادة كبيرة أن أكون جزءاً من المنتخب البرازيلي هذا أمر يسعدني كثيراً وحلمي دائماً أن ألعب للمنتخب وأن أحمل هذا القميص، وفيما يخص الأرقام لم أكن أتخيل أنني سأصل إلى ما وصلت إليه".



وأضاف نيمار "الأرقام التى أحققها هى أرقام مهمة ولم تكن تتحقق لولا مساعدة زملائي وعائلتى التى تدعمنى هذه سعادة كبيرة بالنسبه لى، أنا سعيد جداً أن أكون جزءاً من هذا المنتخب، أتمنى أن تكون عائلتي فخورة بي".

وواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا : "العديد من العقبات مرررت بها، عشت لحظات معقدة، والعديد من الإخفاقات في الكوبا أمريكا نحن نعلم مدى صعوبة هذه اليطوله وحلمي أن أتوج بها مرة أخرى".

واختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا : "بالنسبة للأرقام لا تساوي شيئا أمام سعادتي باللعب مع المنتخب و تمثيل بلدي و عائلتي، نحن نعيش في أوقات صعبه في جميع أنحاء العالم، وأن تكون سبب لإسعاد أشخاص وإدخال السعادة عليهم فهو أمر رائع، ما أقدمه أريده أن يكون مصدر فخر لكل من يستمتع بهذه الكرة"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11970

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم