حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 58748

تركيا .. أب يطلق النار على ابنته لهذا السبب؟

تركيا .. أب يطلق النار على ابنته لهذا السبب؟

تركيا ..  أب يطلق النار على ابنته لهذا السبب؟

13-06-2021 04:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أقدم أب تركي على إطلاق عدة عيارات نارية أصابت رأس وصدر ابنته العشرينية، في محافظة دنيزلي جنوب غرب البلاد، وتركها بحالة حرجة؛ بعد أن تزوجت من شريكه السابق في العمل.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى نشوء علاقة عاطفية بين الشابة قدرية البالغة من العمر (20 عاما)، ومواطنها رجل الأعمال آيتون تنجيز البالغ من العمر 30 عاما. وعندما طلبها للزواج، رفض والدها ألفان أكيوز (52 عاما) ذلك.

لكن الشابين تزوجا وهربا بعيدا عن والد الفتاة، التي أنشأت وزوجها مشروعا خاصا بهما لأعمال الزراعة العضوية.

أرادت الفتاة ترميم علاقتها بعائلتها، فقررت هي وزوجها زيارة منزل العائلة.

وقالت الشرطة: ”عندما زار الزوجان منزل العائلة، دعاها والدها بمفردها للحديث معها، وعندما رفضت أمسك ببندقية وهاجمها بطلقات نارية في منطقتي الصدر والرأس أمام زوجها“.

وتلقت الشابة إسعافات أولية في مكان الحادث من قبل الفرق الطبية، ثم نقلت إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى، حيث وصفت حالتها بالحرجة.

وأظهرت التحقيقات أن الأب حاول قتل شريكه السابق وزوج ابنته الحالي، لكن الأخير تمكن من الفرار، وإبلاغ الشرطة التي حضرت إلى مكان الحادث واعتقلت الأب.

وكان حادث مماثل وقع في أستراليا، عندما قُتل شاب يدعى كاس كلوسوفسكي وزوجته تشيلسي إيرلند، برصاص والد الشاب بعدما دعاهما لتناول العشاء بعد قطيعة بسبب زواجهما.

واعترف الأب بأنه مذنب بارتكاب جريمة قتل مزدوجة، وحُكم عليه بالسجن المؤبد مع عدم الإفراج المشروط لمدة 34 عاما، بحسب موقع ديلي ستار الإخباري.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 58748

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم