حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,3 أغسطس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ثقافة
  • قدرات للتنمية المجتمعية تقيم حفل إشهار كتاب "أطلال٢٠٢٠" للكاتبة الصاعدة "مجد الكردي"
طباعة
  • المشاهدات: 3991

قدرات للتنمية المجتمعية تقيم حفل إشهار كتاب "أطلال٢٠٢٠" للكاتبة الصاعدة "مجد الكردي"

قدرات للتنمية المجتمعية تقيم حفل إشهار كتاب "أطلال٢٠٢٠" للكاتبة الصاعدة "مجد الكردي"

قدرات للتنمية المجتمعية تقيم حفل إشهار كتاب "أطلال٢٠٢٠" للكاتبة الصاعدة "مجد الكردي"

30-05-2021 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في تنظيم استثنائي عقد يوم السبت الموافق ٥/٢٩/٢٠٢١ ومن ضمن نشاطات جمعية قدرات للتنميه المجتمعية في مقرها الكائن في المفرق بدعم من رئيسها الأستاذ عبد الكريم الخزاعلة، حفل إشهار كتاب (أطلال٢٠٢٠) للكاتبة الصاعدة "مجد الكردي" وبإشراف مباشر من المدرب الأستاذ "أمير العبدالله".

حيث شمل حفل إشهار الكتاب الذي قام بتقديمه الأستاذ أمير، على عدة محاور منها كلمة ترحيبية قدمها رئيس الجمعيه الأستاذ عبدالكريم الخزاعلة حيث أشاد بهذا العمل المميز المقدم من قِبل الكاتبه مجد الكردي وقد تعهد بأن يبقى في أولويات الجمعية الدعم الثقافي ودعم الأعمال الرياديه الثقافيه وأكد بأن هذه الأعمال الإبداعيه مستمره في ظل راعي الثقافة الأول صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده.

وأكد الأستاذ متابعة على أن مثل هذه التنظيمات تعكس حرص المجتمع على الارتقاء بفكر ووعي الأجيال الجديدة.
وقد كان من بين الحضور عدد من الشعراء والكتاب والمصممين.

وتطبيقاً للبروتوكول الصحي تم التشديد على التزام الجميع بالاجراءات المتبعة بما يتعلق باتخاذ مسافات التباعد الجسدي وارتداء الكمامات، كما لم يتجاوز الحضور العشرين شخصاً.

كما ألقى الأستاذ أمير كلمته أمام الحضور وأثنى على جهود الكاتبة الصاعدة مجد وقد تعهد بأن يكثف جهوده لدعم المسيرة الثقافية في مجال الكتابة والشعر.

ولفت الأستاذ العبدالله إلى أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات بشكل مستمر لدعم الكتّاب الصاعدين وتشجيعهم والوقوف معهم.

وقد تم تسليم مجموعة من الكتب وتوقيعها من الكاتبة للحضور كتذكار، وبدورها قد كرمت الجمعية الكاتبة بدرع تقديراً لجهودها وتشجيعا لها وقام بتقديمه رئيس الجمعية الأستاذ الخزاعلة.

وشهد التنظيم قراءة مجموعة من النصوص المقتبسة من كتاب (أطلال٢٠٢٠) وأشارت الكاتبة الصاعدة إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لدعم مسيرتها ومسيرة الكتّاب الصاعدين.

وفي ختام الحفل قام الحضور بتوجيه أسئلة مباشره للكاتبة وقد أجابت عليها برحابة صدر. وقد أشاد الحضور بجهود الجمعيه في تشجيع الكتاب الصاعدين وتحفيزهم


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3991

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم