حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19599

بالفيديو .. إصابة جنديين صهيونيين في عملية طعن بالقدس واستشهاد المنفذ

بالفيديو .. إصابة جنديين صهيونيين في عملية طعن بالقدس واستشهاد المنفذ

بالفيديو ..  إصابة جنديين صهيونيين في عملية طعن بالقدس واستشهاد المنفذ

24-05-2021 03:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب جنديان صهيونيان في عملية طعن بطولية نفذها شاب فلسطيني ظهر اليوم الاثنين في منطقة التلة الفرنسية شمال شرق المسجد الأقصى بالقدس المحتلة.


وأكدت مصادر إعلامية عبرية إصابة جنديين، أحدهما بجراح بالغة، وآخر بجراح لم تحدد طبيعتها، في عملة الطعن التي نفذها شاب استشهد متأثرا بجراحه البليغة التي أصيب بها برصاص شرطة الاحتلال.

وأظهر مقطع فيديو نشره شهود عيان على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيد مدرجا بدمائه وملقى على الأرض وقد منعت قوات الاحتلال إسعافه.

وتأتي هذه العملية في ظل هجوم وحشي تنفذه سلطات الاحتلال وقطعان المستوطنين على المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، وفي ظل حملة اعتقالات تعسفية بحق مئات الشبان من فلسطينيي 48.

عاجل| إصابة متوسطة في عمليـ،ـة طعـ،ـن قرب حي الشيخ جراح بالقدس، قبل قليل #IsraelApartheidstate #freepalastine #SaveSilwan #SaveSheikhJarrahh...عاجل| إصابة متوسطة في عمليـ،ـة طعـ،ـن قرب حي الشيخ جراح بالقدس، قبل قليل #IsraelApartheidstate #freepalastine #SaveSilwan #SaveSheikhJarrahh...
Posted by Facebook...

شرطة الاحتلال تترك شاباً جريحاً ملقى على الأرض دون علاج بعد إطلاقها النار عليه قرب حي الشيخ جراح في القدس المحتلة. #IsraelApartheidstate #freepalastine...شرطة الاحتلال تترك شاباً جريحاً ملقى على الأرض دون علاج بعد إطلاقها النار عليه قرب حي الشيخ جراح في القدس المحتلة. #IsraelApartheidstate #freepalastine...
Posted by Facebook...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19599

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم