حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13599

ياسر جلال: أرفض الظهور مع رامز .. ويرد على انتقاد مشهد الهاتف المقلوب

ياسر جلال: أرفض الظهور مع رامز .. ويرد على انتقاد مشهد الهاتف المقلوب

ياسر جلال: أرفض الظهور مع رامز ..  ويرد على انتقاد مشهد الهاتف المقلوب

22-04-2021 01:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للعام الخامس على التوالي يحجز النجم المصري ياسر جلال مقعده في الدراما الرمضانية، حيث يدخل سباق رمضان هذا العام بمسلسل "ضل راجل" الذي تحدث عنه مع "فوشيا"، وعن شكل علاقته بالنجمة اللبنانية نور والفنانة المصرية نيرمين الفقي، كما كشف عن رأيه في برنامج شقيقه رامز جلال، وأسباب عدم ظهوره معه، كما تحدث عن أبناءه جلال وقدرية.

فاجأت جمهورك هذا العام بتقديم عمل إنساني لأب يبحث عن حق ابنته بعد حملها بدون زواج.. ما الذي حمسك لطرح هذا النوع من القضايا في عملك الدرامي؟
أحرص على إلقاء الضوء على شكل العلاقة بين الأباء والأبناء وشكل الأسرة وعلاقة الزوجين، التي يجب أن نهتم بها في أعمالنا الدرامية، إلى جانب طرح العديد من القضايا الأخرى التي أصبحت موجودة في مجتمعنا، فالمسلسل يحمل العديد من الرسائل الهامة وهذا ما حمسني لتقديمه لأنني دائماً أسعى للأعمال التي تحمل مضمون وتحترم عقلية المشاهد، إلى جانب أنه مختلف عن أعمالي الدرامية في السنوات الماضية، والشخصية بعيدة كل البعد عن شخصياتي في مسلسلات "ظل الرئيس" و"رحيم" و"لمس أكتاف" و"الفتوه"، وعشقي للتغيير جعلني أقبلها على الفور.

تتعاون مع النجمة اللبنانية نور للمرة الثانية بعد مشاركتها من قبل في مسلسل "رحيم".. هل أنت صاحب ترشيحها؟
لم أتدخل في اختيارات المخرج، ليس في هذا العمل فقط بل في كل أعمالي الفنية، ورأيي يكون استشاري فقط، لكنني بالتأكيد سعيد بتكرار العمل مع نور لأنها فنانة لديها خبرة وهناك تفاهم كبير بيننا داخل اللوكيشن، وأتمنى أن يتكرر التعاون مرات أخرى عديدة، ونفس الأمر بالنسبة للفنان محمود عبد المغني الذي أشكره على دعمه ووقوفه بجانبي، وأريد أن أشكر أيضاً الفنانة نيرمين الفقي "عشرة العمر" والصديقة المخلصة على مشاركتها معي بالمسلسل.


ما تعليقك على الانتقادات التي واجهت أحدى مشاهد المسلسل وأنت تتحدث في المحمول مقلوب في يدك؟

لم أعلم أن هذا المشهد أثار الجدل على السوشال ميديا إلا من خلال أصدقائي والمقربين مني، فأنا لست متابع لمواقع التواصل الاجتماعي ولا أمتلك أى حسابات شخصية عليها، والحقيقة أنني لم أنتبة أثناء المشهد أن المحمول معكوس في يدي حيث أنني كنت أستمع إلى صوت من يحدثني بوضوح، وكان مساعد المخرج، ولكن الجمهور أصبح يدقق في كافة التفاصيل وهذا شئ جيد بالتأكيد لأنه يثبت أن المشاهد واعي تماماً ولا يمر علية أى شئ مهما كان بسيط.

لكن أليس غريبا أنك في عصر التكنولوجيا وسيطرة السوشيال ميديا وأنت لا تهتم بها؟
في الواقع هي ليست من هواياتي، وربما يرى البعض أن هذا عيب وربما يراه البعض الأخر أنها ميزة تميزني، لكن في النهاية أخذ منها ما يفيدني، فأحرص على معرفة كل تعليقات الجمهور حول أعمالي الفنية، وذلك من خلال المقربين مني، وأستمع إلى جميع الأراء سواء الإشادة أو الانتقاد وأحاول الاستفادة منها في أعمالي المقبلة.

كيف ترى شكل المنافسة بين الأعمال الدرامية هذا العام؟
موسم رمضان هذا العام يضم عددا كبيرا من المسلسلات المميزة، كما أنه يحتوي على تنويعة مختلفة من القصص والأشكال الفنية، فالمنافسة بين الأعمال الدرامية هذا العام ليست سهلة على الإطلاق، لكنني سعيد للغاية بوصول الدراما المصرية إلى هذا المستوى من الجودة، وأتمنى أن نحقق مزيد من التطور في الأعوام المقبلة، لأن نجاح الصناعة يعني نجاح لنا جميعاً، وكل عام أتمنى النجاح لمسلسلي كما أتمنى النجاح لجميع زملائي وأفرح جداً لهم وأهنئهم على أعمالهم الدرامية، فالأمر لم يكن أبداً حرب بيننا بل أننا نعمل جميعاً من أجل إرضاء المشاهد، ونجاح أى زميل أو زميلة لم يؤثر على نجاحي على الإطلاق بل أنه يزيد من قيمة الدراما المصرية.

ما هي المسلسلات التي تحرص على متابعتها في موسم رمضان؟
بخلاف مسلسلي "ضل راجل"، استمتعت بمشاهدة مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والحقيقة أن كل المشاركين في العمل أجادوا وأبدعوا في تقديم أدوارهم، أيضاً أعجبت بمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز والنجمة هند صبري والفنان الرائع هشام سليم، كذلك أتابع مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وكنت أتمنى متابعة كل الأعمال المعروضة لكن بسبب ضيق الوقت لم أستطع فعل ذلك، وبالتأكيد سأشاهد كافة المسلسلات بعد شهر رمضان الكريم.

هل انشغالك بالدراما الرمضانية هي السبب وراء ابتعادك عن السينما؟
لا أستطيع أن أنكر أنها جزء من أسباب غيابي، لكن الجزء الأكبر بسبب أنني أبحث عن سيناريو جيد ومختلف عما قدمته من قبل بمشواري الفني سواء في الدراما أو السينما، وخلال الفترة الماضية عرض علي العديد من المشاريع السينمائية لكنني لم أجد في أى منها ما يرضي طموحي، فعودتي لابد أن تكون بعمل فني جيد ومميز حتى أتحمس لتقديم فيلم ومسلسل في عام واحد.


ما رأيك في برنامج المقالب لشقيقك رامز جلال "رامز عقله طار" والانتقادات التي يتعرض لها؟
كعادته كل عام رامز يحقق نجاحا كبيرا، فهو يقدم البرنامج من أجل إسعاد وإمتاع الجمهور في الشهر الكريم، وأنا أشجعه وأدعمه وسعيد بنجاحه، أما بالنسبة للانتقادات فهو يقدم برنامج ترفيهي لا يستحق أن يتم الهجوم علية، كما أن الجمهور يحبه ويحرص على متابعته.

لماذا لم تظهر معه في أى برنامج له؟
بإبتسامة: لا، هو يعلم أنني لا أنفعل لهذة النوعية من البرامج.

هل أبناؤك جلال وقدرية لديهم ميول فنية؟
هما يحبان الفن، لذا أحرص على أخذ رأيهم في أعمالي الفنية، لكن اهتمامهما الأكبر حالياً ينصب على دراستهم، وبعد الانتهاء منها يمكنهم اختيار المجال الذي يحبونه ولا يمكن أن أجبرهم على شئ معين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13599

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم