حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2522

رغم مشاركة فريقه .. غوارديولا يعارض دوري السوبر الأوروبي

رغم مشاركة فريقه .. غوارديولا يعارض دوري السوبر الأوروبي

رغم مشاركة فريقه  ..  غوارديولا يعارض دوري السوبر الأوروبي

20-04-2021 07:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال بيب في المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء آستون فيلا في الدوري غداً الأربعاء: "كما قلت، ليس لدي كل المعلومات، لدي بعض المعلومات، إذا سألتني لماذا تم اختيار هذه الفرق للعب هذه المنافسة الافتراضية في المستقبل.. الرياضة لا تصبح رياضة عندما لا توجد علاقة بين الجهد المبذول والمكافأة".

مات، إذا سألتني لماذا تم اختيار هذه الفرق للعب هذه المنافسة الافتراضية في المستقبل.. الرياضة لا تصبح رياضة عندما لا توجد علاقة بين الجهد المبذول والمكافأة".
وأضاف المدرب الذي يشرف على ناد ضمن الأندية الـ12 التي أعلنت بيان التأسيس قبل يومين: "عليهم أن يوضحوا ما هي الخطوة التالية، وبعد ذلك يمكن للناس أن يقرروا ما يجب عليهم فعله. ثم علينا أن نتكاتف قدر الإمكان. لكن في الوقت نفسه، الكل يفكر في نفسه. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو الآخر يفكر في نفسه".

وتابع حديثه بالقول: "أود أن يخرج رئيس اللجنة ويشرح لنا كيف توصلوا إلى هذا القرار، أنا أدعم النادي. أنا جزء من هذا النادي. لكن لدي رأيي أيضاً، الآن هو مجرد بيان، هذا هو السبب في أنه غير مريح للمدربين".

وطالب غوارديولا بمزيد من التوضيحات بقوله: "يتعين على اللاعبين التركيز على مواجهة أستون فيلا. إنها مشكلة عالمية وتحتاج إلى توضيح، سبب مشاركة هذه الفرق، والفرق الأخرى مثل أياكس الذي لديه أربع أو خمس ألقاب دوري أبطال أوروبا لن يشارك. عليهم توضيح ذلك".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2522

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم