حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6392

برشلونة يتلقى خبر سار .. تفاصيل

برشلونة يتلقى خبر سار .. تفاصيل

برشلونة يتلقى خبر سار  ..  تفاصيل

15-04-2021 01:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تلقى جمهور برشلونة خبرًا سعيدًا، بشأن أنسو فاتي، مهاجم الفريق المصاب في الوقت الحالي في الركبة اليمنى، حيث بدأ صاحب الـ 18 عامًا في التحسن تدريجيًا بعد العلاج الجديد.



وخضع أنسو فاتي لعملية جراحية في 8 نوفمبر بسبب تمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى على يد الجراح رامون كوجات، مع توقع غيابه لمدة أربعة أشهر للعودة إلى أرض الملعب مرة أخرى.



ثم اضطر فاتي للخضوع لجراحة ثانية على مستوى ركبته اليسرى في يناير الماضي وبشكل سرى مع الدكتور رامون كوجات، بهدف تصحيح مسار إعادة تأهيل مع البارسا، نظرًا لمواجهته مشاكل كبيرة في مسألة تعافيه من الإصابة في ركبته اليسرى، وعدم تحمله الأحمال الزائدة، وأجبر على التوقف بسب تورم ركبته.



فيما ظهرت تقارير جديدة في الأيام الأخيرة تشير إلى أن تعافي أنسو فاتي لا يسير على ما يرام مرة أخرى، وهناك خطر كبير من إجراء عملية جراحية ثالثة، نظرًا لأن خياطة الغضروف المفصلي لفاتي لا تلتئم بشكل جيد، وسيتم اتخاذ القرار بشأن إجراء جراحة ثالثة في الأيام القليلة المقبلة.



أما بحسب معلومات جديدة من إذاعة "كادينا كوبي"، فإن أنسو فاتي لديه مشاعر طيبة تجاه العلاج الجديد الذي يتبعه، وبدأ المهاجم الشاب في ملاحظة تحسن في حالته بعد أيام قصيرة من النظام الجديد.



وأكدت الإذاعة أن فاتي تجنب العملية الجراحية الثالثة في ركبته وسيواصل العمل على العلاج الجديد تحت إشراف الطبيب رامون كوجات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6392

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم