حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5371

بعد توليه المسئولية رسميًا .. خطط بيريز في ولايته الجديدة لريال مدريد

بعد توليه المسئولية رسميًا .. خطط بيريز في ولايته الجديدة لريال مدريد

بعد توليه المسئولية رسميًا ..  خطط بيريز في ولايته الجديدة لريال مدريد

13-04-2021 02:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقترب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد من ولاية جديدة بعد غياب أي منافسين في الانتخابات التي أعلن عنها النادي، واعتزم الرئيس الحالي فقط ترشحه رسميًا.



وأعلن ريال مدريد مساء أمس الإثنين، رسميًا نهاية فرصة تقديم الترشيحات لرئاسة ريال مدريد بتواجد بيريز مرشح وحيد، ليتأكد توليه المهمة لدورة جديدة بين 2021 وحتى 2025.



وأشارت صحيفة "آس" إلى أن بيريز لديه خطط بالفعل لولايته الجديدة لريال مدريد، ويأتي في المقدمة مشروع تطوير ملعب سانتياغو برنابيو والذي بدأه بالفعل في العام الماضي بعد تأكد غياب الجماهير عن المدرجات بسبب وباء فيروس كورونا.



وتشير التوقعات إلى نهاية التجديدات في الاستاد الجديد بحلول نهاية عام 2022 او بداية 2023 مع توقعات بجني إيرادات تبلغ أكثر من 200 مليون يورو من الدخل السنوي.



ثاني أبرز الملفات أمام بيريز هو صفقات تعزيز الفريق الأول وفي مقدمتهم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وإيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وهما من العناصر التي يُتوقع لها مستقبل واعد بجانب أنهما سيمثلان عامل جذب للزوار إلى سانتياغو برنابيو الجديد لتعزيز أفكار التسويق واستغلال الفريق لجني الأرباح.



ثالثًا الاقتصاد، فسيكون بيريز مطالبًا بوضع خطط حل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي منذ التعرض لفيروس كورونا وانخفاض الدخل، فمن حيث المبدأ هناك تحرك نحو خفض الرواتب للاعبين بنسبة 10% خلال الموسم الجاري.



رابعًا التجديدات حيث يبدأ بيريز الولاية أمام ملف تجديد عقود لاعبين على رأسهم سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز واللذان يستمر الغموض في السيطرة على مستقبلهما بعد خلافات حول الاتفاق من ناحية الجانب المادي مع سياسة النادي لتخفيض الرواتب ورغبتهما في الحصول على زيادات للاستمرار.



خامسًا ملف المدير الفني، فعلى الرغم من تأكيد الثقة باستمرار في زين الدين زيدان بعد مناقشة الأمر في يناير الماضي بعد الإقصاء في الكأس ضد ديبورتيفو ألكويانو وهزيمة الدوري أيضًا ضد ليفانتي، إلا أن مستقبل المدرب أيضًا يحيطه بعض الغموض ولا يزال إمكانية العودة للحديث عن مدرب جديد في الفترة المقبلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5371

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم