حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5251

نتائج فحوصات كورونا لكوادر محكمة العقبة يوم الخميس جميعها سلبية

نتائج فحوصات كورونا لكوادر محكمة العقبة يوم الخميس جميعها سلبية

نتائج فحوصات كورونا لكوادر محكمة العقبة يوم الخميس جميعها سلبية

28-03-2021 10:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسن الضمور - العقبة - أظهرت الفحوصات التي تم مسحها لكوادر محكمة العقبة يوم الخميس والتي بينت جميع نتائجها يوم امس السبت عدم تسجيل اي اصابة لاي من كوادر المحكمة الذين تم اخذ مسحات منهم حيث ظهرت النتائج جميعها سلبية.

وبين مصدر مطلع انه بعد ظهور النتائج جميعها سلبية فسيتم الاستمرار في العمل يوم غد الاثنين، وان عدد الموظفين يعملون بالنسب المسموح بها بالبرتوكول الصحي.

وقال المحامي فيصل الرواشدة رئيس فرع نقابة المحامين في العقبة لسرايا ان عددا من المحامين تواصلوا معه و كانوا متخوفين من انتشار كورونا لاسرهم بعد تسجيل اصابات بين عدد من كوادر المحكمة و المحامين الامر الذي اقترحوا التعطيل لمدة اسبوع.

واضاف الرواشدة انه يأمل على اي شخص او محامي اذا كان لديه مجال في تأجيل قضاياهم بعدم الحضور للمحكمة هذا الايام التي تم تسجيل بها اصابات مما يساهم بالحد من نشر الوباء .

ونوه الرواشدة انه تسجيل قضايا الاستئناف هو مفترض بوقت زمني ويجب حضور المحامي للمحكمة، كما يرجع الامر بالقرار للمجلس القضائي.


و كان قد أصيب ما يقارب ١٣ موظفا بالفترة الزمنية من الاسبوع الماضي وما قبله الامر الذي دفع عدد من اسر كوادر المحكمة للتخوف الا ان ظهور نتائج يوم الخميس وجميعها سلبية كانت مطمئنة.

وعلمت سرايا ان مبنى محكمة العقبة قد تم تعقيمه الاسبوع الماضي و سيتم الاستمرار في تعقيمه وبشكل مباشر بمبيدات خاصة للحد و منع انتشار الوباء للكوادر والمراجعين من الاسطح الملامسة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5251

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم