حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2467

"مونتك عنا" مبادرة إجتماعية تكافلية

"مونتك عنا" مبادرة إجتماعية تكافلية

"مونتك عنا" مبادرة إجتماعية تكافلية

15-03-2021 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق الإعلامي رأفت عيسى مبادرة "مونتك عنا", والتي تحمل الكثير من المعاني الإنسانية ومفاهيم التكافل الاجتماعي، في محاولة للخروج بوعي مجتمعي موحد لتحمل المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق كل فرد.

وترتكز هذه المبادرة بفكرتها على، تخصيص مكان معين مثل " رفوف أو طاولة" داخل المولات أو محلات السوبر ماركت، يتم وضع المواد التموينية من زيوت أو سكر أو رز وغيره عليها للمحتاجين والفقراء بحسب ما أوضح مطلق الحملة.

وأضاف ، يتم الكتابة على الرف أو المكان المخصص لهذا المواد التي تم التبرع بها بعبارة "مونتك عنا"، ويتضمن شرح بسيط لمن لا يستطيع سد حاجته اليومية ليحصل على مواد غذائية تكفيه وتعينه على عوزه، مشيرا إلى أنه سيتم التنويه من قبل المحاسب او "الكاشير" لبعض الزبائن المقتدرين على وجود هذه المبادرة للتشجيع عليها وكسب الأجر في قضاء حاجة الناس المعوزين.

وختم ، نتمنى أن يشارك المقتدرين والأغنياء في هذه المبادرة لتعزيز قيم التكافل الإجتماعي خاصة لما فرضته جاحة كورونا ، حيث إزدادت نسب الفقر وهناك العديد من الناس فقد عمله ورزق عياله، ولهؤلاء حق وواجب بأن نقف إلى جانبهم وندعمهم دون سؤال وبتعفف ، والله من وراء القصد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2467

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم