حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8776

بالفيديو .. على مكتب أمين عمان .. إلى متى ستستمر نداءات المواطنين لوقف الكلاب الضالة؟ حي عدن يستغيث

بالفيديو .. على مكتب أمين عمان .. إلى متى ستستمر نداءات المواطنين لوقف الكلاب الضالة؟ حي عدن يستغيث

بالفيديو  ..  على مكتب أمين عمان .. إلى متى ستستمر نداءات المواطنين لوقف الكلاب الضالة؟ حي عدن يستغيث

04-03-2021 01:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحمد الجراح - وصلت سرايا استغاثات عديدة من سكان جبل النصر حي عدن، لوقف تجول الكلاب الضالة في الحواري، حيث يثير نباحها المستمر لساعات متأخرة من الليل ذعر الأطفال وكبار السن، ووجودها يهدد سلامة المواطنين.
وقال المشتكون لسرايا، إنهم قلقون على أبنائهم من هذه الكلاب التي تطارد بشكل يومي العديد من المواطنين، ونهشت طفلا قبل شهور من الآن على إثرها دخل بغيبوبة لعدة أيام، مؤكدين أنهم أصبحوا لا يُخرجون أبنائهم إلا برفقة أولياء أمورهم .
وأضافوا إن نباح الكلاب الذي يبدأ منذ غياب الشمس حتى ساعات الفجر، أصبح عائقا لنومهم ونوم أطفالهم، إضافة إلى الذعر الذي يسببه للأطفال وكبار السن، لافتين إلى أنهم استغاثوا بالجهات ذات العلاقة أكثر من مرة ولم يكن هناك استجابة.
وليست هذه المنطقة الوحيدة التي تعيش تحت تهديد الكلاب الضالة، فقبل عدة أيام شاهدنا جميعا الفيديو الذي نقل لنا مشاهد أخرى لخطورة هذه الكلاب، التي نهشت طفلا لا يزيد عمره عن ال7 سنوات، وتم إنقاذه من قبل شخص آخر شاهده بالصدفة، ولا يمر شهر إلا ونسمع مثل هذه الحوادث التي تحمل مفتاح حلها أمانة عمان .
بدورها سرايا تناشد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، أن يضع هذا الملف بأولويات القضايا التي تحملها الأمانة؛ كونها تتعلق بسلامة وأمن المواطنين، مثمنين جهود الشواربة التي انعكست على خارطة عمان، بحدائقها وشوارعها وجسورها.
 


 
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8776

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم