حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1974

المسلماني يسأل حكومة النهضة عن لقاحات كورونا ..

المسلماني يسأل حكومة النهضة عن لقاحات كورونا ..

المسلماني يسأل حكومة النهضة عن لقاحات كورونا ..

04-03-2021 12:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تسأل النائب السابق امجد المسلماني عن الاتفاقيات التي ابرمتها حكومة النهضه السابقة مع الشركات المنتجه للقاحات و اين وصلت هذه الاتفاقات خصوصا ان الحكومه السابقة كانت قد اشبعتنا تنظيرا واتخمتنا مصفوفات وملئت السهول والجبال وعودا فارغه.

وقال في بيان له اننا لم نلمس اي اثر ولم نرى ما وعدتنا به حكومة النهضه ولم يصلنا اللقاح الذي قالت انها تعاقدت عليه متسائلا عمن يتحمل المسؤولية وهل كانت الحكومه السابقة تبيعنا اوهام .

وطالب المسلماني بمحاسبة كل مسؤول قصر في التعاقد على لقاحات وكذب على الشعب ولم يبذل اي مجهود لتوفير اي لقاح للشعب الاردني.

وأكد المسلماني على ان ضعف عملية توزيع اللقاح بسبب قلة اللقاحات التي تصل الى المملكه قد يجعلنا متاخرين في هذا المجال عن دول المنطقة ويطيل مده الاغلاقات ويؤخر الفتح الكامل للمطارات وهو ما يعني خسائر ماليه على الشعب والحكومه الاردنيه.

اضافه الى ان عدد من الدول بدأت بمنع دخول اي شخص لم يحصل على التطعيم الى اراضيها وهذا سيخلق لنا مشكله اذا لم نتدارك ونحصل على اعداد كافية من اللقاح سريعا.

ودعى المسلماني الحكومة الي مضاعفة الجهود للتعاقد على لقاحات وتسير عملية التطعيم لتقليل جزء من الأضرار الناتجه عن تقصير وعجز حكومة النهضة السابقة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1974

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم