حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6631

بالفيديو,, دنيا بطمة تعلن براءتها بمؤتمر صحفي وتستفز الجمهور

بالفيديو,, دنيا بطمة تعلن براءتها بمؤتمر صحفي وتستفز الجمهور

بالفيديو,, دنيا بطمة تعلن براءتها بمؤتمر صحفي وتستفز الجمهور

02-03-2021 05:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة براءتها وشقيقتها ابتسام، من تهمة الوقوف وراء حساب “حمزة مون بيبي” الشهير، والذي كان وراء ابتزاز عدد من المشاهير بصور خاصة.
ونشرت بطمة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، فيديو من مؤتمر صحفي عقدته مع محاميها عبداللطيف بوعشرين في الدار البيضاء، للإعلان عن ذلك.

وكتبت معلقة: “مؤتمر صحفي كان عبارة عن مرآة تعكس الحقيقة التي لطالما انتظرها الرأي العام شكرا للاستاذ والهرم النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي وقف وقفة الابطال بهذا الملف قام بترجمة الحقيقة وتفسيره بدقة لحكم المحكة والتي حكمت بـ”براءة” دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة من تسيير الحساب لعدم توفير أي أدلة تثبت ذلك وعدم توفرنا على القن السري للولوج إلى الحساب وكذلك بعدم مؤاخذتنا بتهم ثقيلة وهي اساس هذا الملف”.




وأضافت: “تم تظليل الرأي العام لمدة طويلة وكان السكوت رفيق دربي طيلة هذه الايام الى ان جاء يوم لكشف الحقيقة، ومن كانت له يد في الكذب على الشعب المغربي العظيم الكذب حبله قصير ولكم الله فالله خير وكيل… بحكم من المحكمة أنا وشقيقتي صدر في حقنا حكم البراءة من تسيير الحساب… انتهى”.

وتوجهت بالشكر لـ “السلطات المحلية على تعاونهم فردًا فردًا، شكرا للصحافة المغربية والعربية على الحضور والتغطية، سؤال أعلم انه محيركم لماذا سنة لدنيا وسنة لابتسام هذا ما قام الاستاذ بتفسيره. الاستاذ بوعشرين في المواقع الالكترونيه لأسباب ثانية لا علاقة لها بهذا الحساب، ولهذا انتقلنا لمرحلة النقض وهي المرحلة الأخيرة وكلي ثقة في العدالة المغربية ان تنصفنا بإذن المولى. وأخيراً لن أقول سوى الله يبعد عنا وعنكم شر الخلق وشكرا لكل متابعيني وجمهوري على دعمكم وثقتكم فيا”.

كما وجهت بطمة شكر خاص لزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وبعد نشرها الفيديو، كما نشرت صورة لها بفستان أسود قصير، وهي الإطلالة التي ظهرت فيها بالمؤتمر الصحفي.

ولم تفوّت الفنانة المغربية هذه الفرصة من أجل استفزاز الجمهور، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في سناب شات فيديو قالت فيه: “درسوكم عن جاذبيتي والا متأخرين في المنهج”، وهو الفيديو الذي عرّضها للسخرية والانتقاد.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6631

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم