حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1613

أسطورة ألمانيا .. لا يمكن التنبؤ بمصير اليورو .. وهذا السيناريو مستبعد

أسطورة ألمانيا .. لا يمكن التنبؤ بمصير اليورو .. وهذا السيناريو مستبعد

أسطورة ألمانيا  ..  لا يمكن التنبؤ بمصير اليورو ..  وهذا السيناريو مستبعد

20-02-2021 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعرب فيليب لام، أسطورة كرة القدم الألمانية، عن تأييده لإقامة منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) المؤجلة من العام الماضي في 12 دولة هذا الصيف، رغم استمرار وباء كورونا.

وقال لام، لشبكة التحرير الصحفي "دويتشلاند" اليوم السبت: "كانت فكرة جيدة، ولا تزال"، موضحا أنه من المستحيل أن تتقدم ألمانيا لاستضافة البطولة ككل.

وأضاف: "إذا كان يتعين تغيير الخطط بسبب وباء كورونا، فإن القرار لم يعد بيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بل بيد مستوى أعلى: الساسة".

وتابع: "ولكن في الوقت الحالي، ستقام بطولة أمم أوروبا في 12 مدينة".

يذكر أن لام، الذي توج بكأس العالم 2014 كقائد للمنتخب الألماني، هو الرئيس التنفيذي للشركة المسؤولة عن استضافة بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

وتأجلت نسخة 2020 من اليورو لمدة 12 شهرا، ومن المقرر أن تفتتح يوم 11 يونيو/حزيران المقبل في روما، على أن تقام مباريات الدور قبل النهائي والنهائي في لندن بعد ذلك بشهر.

وتستضيف مدينة ميونخ مباريات المنتخب الألماني الثلاث في دور المجموعات أمام المنتخب الفرنسي يوم (1 حزيران/يونيو ثم البرتغال، حامل اللقب، يوم 19 يونيو، والمجر يوم 23 يونيو، إلى جانب مباراة في دور الثمانية يوم 2 يوليو/تموز.

وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة في مكان واحد، ولكن لام قال: "لا يوجد أي سيناريو حاليا، يمكنني أن أقول هذا بكل وضوح"، حيث يمكن لألمانيا أن تستضيف البطولة ككل.

وأتم: "لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث في المستقبل، ولكن في هذه اللحظة، لا يوجد أي نقاش بأن البطولة يمكن أن تقام في ألمانيا بشكل حصري".










طباعة
  • المشاهدات: 1613

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم