حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسة
  • بالفيديو و الصور .. الإبنة المُدللة "إيفانكا" تستمتع بوقتها على شواطئ ميامي .. و والدها يُحاكم
طباعة
  • المشاهدات: 37699

بالفيديو و الصور .. الإبنة المُدللة "إيفانكا" تستمتع بوقتها على شواطئ ميامي .. و والدها يُحاكم

بالفيديو و الصور .. الإبنة المُدللة "إيفانكا" تستمتع بوقتها على شواطئ ميامي .. و والدها يُحاكم

بالفيديو و الصور  ..  الإبنة المُدللة "إيفانكا" تستمتع بوقتها على شواطئ ميامي  ..  و والدها يُحاكم

11-02-2021 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن إيفانكا ترامب تستمتع بالحياة بعيدا عن البيت الأبيض، بعد أن أمضت صباح يوم الاثنين مسترخية على شرفة شقتها الجديدة الفخمة في ميامي.

رصدت كاميرات الباباراتزي ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إيفانكا، البالغة من العمر 39 عاما، وهي تبدأ أسبوعها باستنشاق بعض الهواء النقي خارج منزل عائلتها الجديد في فلوريدا، مستلقية على كرسي للتشمس، بينما كانت تتصفح هاتفها وتقوم بمكالمة سريعة.

وبالإضافة إلى قضاء بعض الوقت مع نفسها في الصباح الباكر، انتهزت إيفانكا الفرصة أيضا للتواصل مع ابنها جوزيف، ذي السبع سنوات، على الإفطار قبل أن يتوجه إلى المدرسة. فشوهدت الأم والابن جالسين على طاولة طعام في الشرفة.

وشوهد جوزيف مرتديا نفس الزي المدرسي الذي كان يرتديه الأسبوع الماضي، عندما تم تصويره هو وشقيقته الكبرى أرابيلا، 9 أعوام، والأخ الأصغر ثيو، 4 أعوام، وهم يتناولون المثلجات مع والدتهم، بعد يوم من الدراسة في مدرستهم العبرية الجديدة.

ويبدو أن إيفانكا تكيفت سريعا مع الحياة في ولاية صن شاين، حيث قامت بتغيير نمط لباسها الرسمي الذي كانت ترتديه حين كانت في العاصمة واشنطن، ليصبح فستانها أكثر جرأة وشبابية.

ولحسن الحظ بالنسبة لإيفانكا وعائلتها، ليس لديهم مسافة طويلة للسفر والوصول إلى البحر، الذي يقع على مرمى حجر من شقتهم، التي تقع في مبنى "آرتي سيرفسايد" المطل على المحيط.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الشهر الماضي، أن الزوجين وقعا عقد إيجار لمدة عام واحد في العقار، وهو أبرز المباني المطلة على المحيط في ميامي.

ومن غير الواضح المبلغ الذي دفعته إيفانكا وجاريد كوشنر مقابل استئجار الشقة، لكن الأكيد أن العقار الفاخر لم يكن رخيصا.

ومبنى "آرتي" هو واحد من أغلى المجمعات في حي "سيرفسايد"، بمتوسط ​​سعر إيجار يقارب 47000 دولار شهريا. فيما بيعت بنتهاوس العقار مقابل 33 مليون دولار، إلى مسؤول تنفيذي لم يذكر اسمه من نيويورك الشهر الماضي.

ويقال إن عائلة كوشنر تستخدم الوحدة الكبيرة غير المفروشة كمنزل مؤقت، بينما يبنون منزلا خاصا للاستقرار فيه، على قطعة أرض مساحتها فدانين اشتروها في "Indian Creek Island"، والمعروفة أيضا باسم "Billionaire Bunker"، مقابل 31.8 مليون دولار العام الماضي.




الابنة المدللة تستمتع بوقتها على شواطئ ميامي.. و #ترامب يسأل #الغد_online #قناة_الغدالابنة المدللة تستمتع بوقتها على شواطئ ميامي.. و #ترامب يسأل #الغد_online #قناة_الغد
Posted by Facebook...

 
 
 
 
 
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 37699

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم