حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9309

بالفيديو و الصور .. سالي عبدالسلام تكشف عن اسوأ قرار بحياتها

بالفيديو و الصور .. سالي عبدالسلام تكشف عن اسوأ قرار بحياتها

بالفيديو و الصور  ..  سالي عبدالسلام تكشف عن اسوأ قرار بحياتها

04-02-2021 11:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت الإعلامية سالي عبد السلام، أثناء تقديم حلقة برنامجها "قصة حقيقية" على شاشة التلفزيون المصري، إن قصص متابعيها وجمهورها، والتي استقبلتها مؤخرًا، ساعدتها على تخطي مرحلة صعبة في حياتها مرت بها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أنها كانت تأتي إلى الاستوديو باكية طيلة المدة الماضية، وأنها تعرضت لصدمة نفسية بسبب عشمها الزائد في عقد قرانها وإتمام زواجها من أحد الأشخاص ولكن الموضوع لم يكتمل.

وأضافت أن أسرتها حاولت التخفيف عنها، ولكنها تأثرت هذه المرة أكثر من أي مرة لأنها تعشمت بصورة كبيرة، مضيفة: "اللي حصل إن المرة دي منيت نفسي أوي، مش هقول اختياراتي غلط لأني ما بختارش، ممكن ألاقيني داخلة في قصة وأنا ما اختارتش، بختار على أساس يبقى شخص مناسب زي ما المجتمع بيقول بختار السكينة والمودة والرحمة".



وتابعت: "مش زي ما الناس بيقولوا دي مابيعجبهاش العجب، بسمعها كتير، آه كنت باجي التصوير معيطة بالذات الشهر ده، عشان كنت ممنية نفسي أني هكتب كتاب وأتجوز بس الموضوع ما مشيش، لأن أغلبية اللي بنعرفهم مبقوش قد المسئولية ومبقوش رجالة".

أكدت سالي متأثرة وهي تغالب دموعها، أن الله قد عوضها بثقة الجمهور وجبر خاطرها والعمل في مصر مجددًا، وشكرت الله على ما وصلت إليه.

كانت سالي قد كشفت من قبل عن معاناتها من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها، تلقت بسببه علاجًا بالكورتيزون وهو ما يسبب لها متاعب كثيرة، فعندما أوقفته هاجمها المرض المناعي مجدداً، وبدأ شعرها بالتساقط لتعود وتتلقى نفس العلاج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9309

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم