حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو و الصور .. شيماء سيف تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي يعد تصريحاتها المثيرة .. تفاصيل
طباعة
  • المشاهدات: 20648

بالفيديو و الصور .. شيماء سيف تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي يعد تصريحاتها المثيرة .. تفاصيل

بالفيديو و الصور .. شيماء سيف تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي يعد تصريحاتها المثيرة .. تفاصيل

بالفيديو و الصور  ..  شيماء سيف تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي يعد تصريحاتها المثيرة  ..  تفاصيل

16-01-2021 03:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدرت الفنانة شيماء سيف ، محركات البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية بعد ظهورها ضيفة على برنامج «لايڤ من الدوبلكس» الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON.

لا دي مش كوميدية عادية يا جماعة خاااالص🤣... شوشو وكارو حالة من الحرب في الكوميديا والتراجيدي 🎤🎬 #أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ONلا دي مش كوميدية عادية يا جماعة خاااالص🤣... شوشو وكارو حالة من الحرب في الكوميديا والتراجيدي 🎤🎬 #أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON
Posted by Facebook...


معلومات كثيرة أدلت بها شيماء سيف، خلال اللقاء تستعرضها «الوطن» في السطور التالية منها أمنيتها بأن تكون راقصة «نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة أن أدائي فيه هيكون كويس، عندي إمكانيات مدفونة» وتابعت: لمّا برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكاڤر الخارجي مداري كتير، مِش عارفة اللي جوا يوصل إزاي من بره».

نفسي أعمل دور راقصة عشان عندي إمكانيات مدفونة

وبطريقة كوميدية تحدثت شيماء سيف عن أكثر معلومة تتذكرها منذ طفولتها «ماينفعش البني أدم ينزل من بيته أو يبدأ يومه من غير ما يفطر».

وكشفت عن اسمها الحقيقي «شيماء فتحي محمد رشاد» ومن مواليد 7 أغسطس عام 1987، وتم تسميتها نسبة إلى فيلم الشيماء الذي كان يعرض وقت ولادتها في التليفزيون، وأشارت إلى استعانتها باسم «سيف» نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، ومن ثم منحته اسمها وحصلت على اسمه اعترافًا بفضله خصوصًا وأنها بدأت معه لأول مرة من خلال برنامج المقالب «الشيكروباص».

وأوضحت شيماء سيف أن والدها يعمل مهندس ديكور في التليفزيون، وكان يصطحبها لحفلات أضواء المدينة، وأول هذه الحفلات كانت للفنان حمادة هلال الذي شاور لها «باي باي» بعدما صرخت له «بحبك ياحمادة».



وخلال لقاءها مع أبلة فاهيتا استعرضت شيماء سيف، مهاراتها في الرقص بمختلف الطرق منها الخليجي والباليه وهيلاهوب، ومحاولة تقليدها رقصة الفنانة روبي من خلال أغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده؟».

تكشف سر غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي
وعن غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي، قالت شيماء سيف إنها تقيم حفلة أخرى بمنزلها لـ«انتقاد فساتين النجمات» بصحبة دنيا وإيمي سمير غانم«معايا مايك بتريق على اللي ماشي على السجادة الحمرا بعمل مهرجان للنقد الدولي».

وقالت شيماء سيف، إن أصعب شئ في التمثيل هى فكرة «دخول الحمام» لأن «الكرفان» الخاص بالفنانين «ضيق مصمم على إن اللي يدخله الفنان رفيع وأنا جسمي بيخبط فيه، لازم يوسعوا الكرفان شوية عشان مش كل الممثلين رفيعين».



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #شيماء_سيف




طباعة
  • المشاهدات: 20648
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2021 03:47 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم