حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2335

10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا

10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا

10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا

14-01-2021 08:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد أن قمت بإنفاق الكثير من الأموالك على وتحتاج بشدة إلي مكان تقضي به مع زوجتك ولكن بـ نفقات حدودة وقليلة، بجانب الاستمتاع وقضاء وقت لطيف لا ينسي يمكنك البحث عن أفضل الأماكن في قارة آسيا التي توفر لك مناطق غاية في الروعة من نفقات محددة وميزانية أقل .
10 أماكن مناسبة لشهر عسل في آسيا ولاية كيرالا الهند تشتهر ولاية كيرالا ، المعروفة باسم ، بمناطقها النائية وطعامها اللذيذ وخيارات السياحة البيئية المتنوعة.
تعد ولاية كيرالا واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم ، ولديها الكثير لتقدمه لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ روحاني أو مغامرة يعد قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل عائم ، يطفو عبر المياه الخلفية البكر لكوناراكوم أو ألابوزا ، هو الطريقة المثلى لبدء شهر العسل في ولاية كيرالا.
هذه الإقامة في المنزل العائم محبوبة لمجموعة متنوعة من خيارات المأكولات البحرية والأطباق المحلية الأخرى في الجنوب كوه فاي فاي تايلاند عامًا بعد عام ، تعد جزيرة واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في تايلاند .
يأتي من يقضون شهر العسل من جميع أنحاء العالم إلى جزيرة لقضاء إجازتهم الخاصة بميزانية محدودة.
يقع بين كرابي وفوكيت ، ويوفر مياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء ناعمة مدعومة بأشجار النخيل والعديد من الأنشطة المائية جزيرة كاباس ماليزيا زرت جزيرة كاباس لأول مرة مع صديقي خلال فترة وجودنا في ماليزيا وعرفت على الفور أنني أرغب في العودة كجزء من شهر العسل.
الجزيرة عبارة عن شريحة مذهلة من الجنة يمكن أن تناسب ميزانية محدودة.
إنه يمنحك حقًا أفضل ما في العالمين هانوي فيتنام الهندسة المعمارية الجميلة وأسواق الزهور الملونة والمقاهي المريحة تجعل هانوي ، عاصمة فيتنام ، الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل، تعد فيتنام واحدة من أفضل الأماكن في العالم للرفاهية بميزانية محدودة ، وتشتهر هانوي بأماكن الإقامة والمطاعم عالية الجودة التي يمكنك تجربتها بأسعار معقولة جدًا ، خاصة في موسم الكتف مارس إلى مايو أو سبتمبر إلى نوفمبر كلاهما أوقات جميلة من العام.
كون داو فيتنام أرخبيل كون داو عبارة عن مجموعة صغيرة من 16 جزيرة تقع في الجزء الجنوبي من فيتنام.
من حسن حظك أن جزر كون داو ليست معروفة جيدًا بين المسافرين ، وهي وجهة رائعة لقضاء شهر العسل في آسيا.
إذا وصلت إلى ، فمن المحتمل أنك ستقيم في الجزيرة الرئيسية المسماة هنا ، نضمن أنك لن ترى الكثير من السياح حولك ، مما يجعلها مثالية للاستمتاع بشهر العسل.
هناك عدة طرق للوصول إلى جزر كون داو ، ونختار الخيار الأكثر ميزانية ، والذي وفر لنا الكثير من المال كيوتو اليابان قد لا يتبادر إلى الذهن كيوتو ، اليابان بالنسبة للأزواج الذين يبحثون عن وجهة شهر عسل اقتصادية.
ومع ذلك ، فمن الممكن تمامًا قضاء شهر العسل بميزانية محدودة في كيوتو، إيلا سريلانكا بعد لمحة طفيفة على رادار السياحة ، عادت سريلانكا بثبات على الخريطة كوجهة رائعة للمسافرين ، وخاصة أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة.
وإيلا هي إحدى جواهر تاج السفر في البلاد بالاوان الفلبين إذا كنت تبحث عن شهر عسل استوائي بميزانية محدودة ، فيجب أن تكون بالاوان ، الفلبين على رأس قائمتك.
يختلف تعريف الأنشطة الرومانسية من زوجين إلى زوجين ، وفي بالاوان ، هناك شيء للجميع، إذا كنت تبحث عن الرفاهية ، يمكنك الإقامة في منتجعات فاخرة مقابل جزء بسيط مما قد تكلفه في وجهات شهر العسل الشهيرة الأخرى مثل بورا بورا أو جزر المالديف.
إذا كنت تبحث عن مغامرة ، فيمكنك زيارة وجهات مذهلة خارج المسار مثل و ، بالإضافة إلى أبرز معالم و الأكثر شهرة جوكارنا الهند في الهند هي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل إذا كنت بميزانية محدودة.
مع الشواطئ الرومانسية والمنتجعات ذات الأسعار المعقولة ، يمكنك قضاء بعض الوقت المريح معًا دون كسر البنك.
إنه مكان يمكنك فيه تناول وجبة رخيصة على الشاطئ أثناء مشاهدة غروب الشمس، بينما يتوجه معظم الناس إلى جوا لقضاء بعض الوقت على الشاطئ في الهند .
بالي اندونيسيا إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء شهر العسل ولكنك لا تريد كسر الميزانية ، ففكر في الذهاب إلى بالي ، إندونيسيا، وجهة سياحية شهيرة تشتهر بشواطئها الأخاذة ومشاعر الغابة الغامضة ، كل يوم في بالي مليء بالمغامرة والإثارة.
ومع ذلك ، إذا كنتما متزوجين حديثًا وتتمتعان بالاسترخاء والرفقة مع بعضهما البعض ، فهناك الكثير من فيلات المسبح الخاصة الرخيصة في بالي .
تقدم العديد من فيلات المسبح الخاصة باقات شهر عسل رومانسية أيضًا ، مما يقطع الاستعداد والضغط المرتبط بمثل هذه المناسبة الكبيرة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2335

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم