حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. نقل سما المصري الى المستشفى بعد اصابتها بفايروس كورونا ومفاجأة جديدة تنتظرها خلال أيام
طباعة
  • المشاهدات: 7924

بالصور .. نقل سما المصري الى المستشفى بعد اصابتها بفايروس كورونا ومفاجأة جديدة تنتظرها خلال أيام

بالصور .. نقل سما المصري الى المستشفى بعد اصابتها بفايروس كورونا ومفاجأة جديدة تنتظرها خلال أيام

بالصور  ..  نقل سما المصري الى المستشفى بعد اصابتها بفايروس كورونا ومفاجأة جديدة تنتظرها خلال أيام

07-01-2021 02:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سما المصري تواصل تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بحجز الاستشكال المقدم من المستشار أشرف ناجى محامى سما المصرى، لوقف حكم حبسها عامين، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 3 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

من ناحية أخرى، أكد المستشار أشرف ناجى، محامى سما المصرى، أنها نُقلت الأسبوع الماضى لمستشفى السجن بعد إصابتها بنزلة برد شديدة، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضعت لها سلبية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولكنها كانت نزلة برد شديدة، وبحضورها الجلسة أمس الأربعاء، لنظر وقف الحكم الصادر ضدها، أكدت على شفائها من البرد وعدم إصابتها بكورونا.


وبحسب ما أفادت به مصادر صحفية، أن إدارة السجن اتخذت كل الإجراءات الوقائية والاحترازية،

وعقمت السجن بالكامل و طعمت جميع السجينات ضد نزلات البرد ومن بينهن سما المصري، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم تظهر أي حالة بسجن القناطر الخيرية.

وكانت المحكمة الاقتصادية قضت في 16 نوفمبر 2020 بتخفيف عقوبة حبس سما المصري من سنتين إلى سنة وتغريمها 100 جنيه بدلاً من 300 ألف جنيه، وذلك فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور بالقضية التي تحمل الرقم 979 لسنة 2020، وهي القضية هي الثانية التي تدان فيها "المصري" بارتكاب أفعال فاضحة.



جدير بالذكر أن النيابة العامة وجهت للمتهمة "سامية أحمد عطية عبد الرحمن" الشهيرة بـ سما المصري تهمة الاعتداء على القيم الأسرية في المجتمع ونشر فيديوهات خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور والدعارة

ومقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، وذلك من خلال حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك .. انستجرام .. يوتيوب".
سما المصري واسمها الحقيقي سامية أحمد عطية عبد الرحمن، راقصة مصرية وممثلة ومغنية من مواليد 15 يوليو 1976، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

نهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتحصلت على ليسانس آداب وتربية، ونزحت للقاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة، تركته ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة و التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها "منفسن" إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل "مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة"، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان "يا أحمد يا عمر" ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببًا في شهرتها وسبب جدلاً كبيرًا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي إعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، وكانت آخر اعمالها انشاء قناة فلول.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7924

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم