حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,22 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 815

إنستغرام تعيد إحياء Threads للمراسلة الفورية

إنستغرام تعيد إحياء Threads للمراسلة الفورية

إنستغرام تعيد إحياء Threads للمراسلة الفورية

22-11-2020 07:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة ”فيسبوك“ مالكة تطبيق ”إنستغرام“ أنها أعادت تطبيق Threads للتراسل الفوري للحياة مجددا مع تصميم جديد، وزودته بالعديد من المزايا الحديثة في برامج التراسل الفورية العالمية ذائعة الصيت.

ويأتي تطبيق Threads مع طريقة تنقل محدثة وعلامة تبويب الحالة، بالإضافة إلى دعم نشر الصور ومقاطع الفيديو عبر قصص ”إنستغرام“، علما بأن الشركة كانت قد حدثت تطبيق المراسلة الآخر Direct قبل أشهر.

وتعالج التغييرات الجديدة بعض أوجه القصور في Threads فيما يتعلق بسهولة الاستخدام، وبالرغم من أن التطبيق قدم طريقة لتحديث حالتك أو حتى تحديثها تلقائيا، بناءً على موقعك، فقد كان من الصعب التنقل بين الأقسام المختلفة للتطبيق.

وتسعى الشركة من خلال التصميم الجديد، أن تسهل على مستخدمي Threads عرض حالات الأصدقاء وقصصهم والتفاعل معها، أو الانتقال سريعا إلى واجهة الكاميرا أو صندوق البريد الوارد، وذلك من خلال شريط تنقل جديد في أسفل الشاشة.

ويعتبر التغيير الأحدث الذي تم إجراؤه على صندوق البريد الوارد، الذي أضاف علامة تبويب جديدة، أصبح متاحًا الآن على مستوى العالم، كما أن مستخدمي التطبيق يمكنهم الآن التقاط صورة أو مقطع فيديو ومشاركته عبر قصص إنستغرام، بالإضافة إلى قصة الأصدقاء المقربين.

وبدأ هذا الخيار في الظهور خلال الشهر الماضي، مع إطلاق علامات تبويب البريد الوارد المنفصلة، ويجب أن يتوفر الآن لجميع المستخدمين.

وتأتي التحديثات بعد فترة من الإصلاح الشامل لعائلة تطبيقات فيسبوك للمراسلة عبر الهاتف المحمول، حيث أعلنت الشركة في شهر سبتمبر عن إمكانية التواصل بشكل مشترك بين منصتي ماسنجر وإنستغرام.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 815

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم