تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,1 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4864

كاسترو :استغلينا نقاط ضعف ريال مدريد

كاسترو :استغلينا نقاط ضعف ريال مدريد

كاسترو :استغلينا نقاط ضعف ريال مدريد

22-10-2020 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعرب لويس كاسترو المدير الفني لشاختار دونيتسك الأوكراني، عن سعادته بالانتصار التاريخي على ريال مدريد بنتيجة (3-2)، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان مراسل "كووورة" قد وجه سؤالا في المؤتمر قبل المباراة بالأمس، عن إمكانية استغلال موقف ريال مدريد بعد التعثر الأخير أمام قادش، ونفى كاسترو وجود أي مشاكل لدى الميرنجي.

ووجه مراسل "كووورة" في المؤتمر عقب اللقاء، سؤاله لكاسترو قائلا: "بالأمس نفيت وجود أي مشاكل لدى الريال، واليوم بعد الانتصار هل لا زلت تعتقد ذلك؟".

ورد كاسترو، قائلا: "حين تخسر الفرق يكون ذلك لأنهم لم يقوموا بعملهم على أرض الملعب، أو لأن خصمهم لعب بشكل أفضل، واليوم أنت رأيت المباراة، ويمكن أن تقول شاختار دونيتسك انتصر، أو ريال مدريد كان لديه مشاكل".

وأضاف: "إذا كنت تريد قول شيئا جيدًا عن شاختار ستقول إننا فريق جيد، واستغل نقاط الضعف لدى ريال مدريد، ويمكنني القول إن فريقي لعب باستراتيجية جيدة، وكنا جيدين دفاعيًا، وكنا نعرف ما نريده حقًا حين نملك الكرة".

وأردف: "المباراة شاهدها الملايين، ولا أحد كان يعرف ما سيحدث، وأعتقد أنك تتابع الريال أكثر مني، وتعرف ما إذا كان الملكي لديه مشاكل أم لا، ونحن حين شاهدنا المرينجي وجدناه فريقًا قويًا جدًا ورائع".

وأتم: "كان يتوجب علينا أن نكون مستعدين جدًا للمباراة، لأن في أي لحظة كان من الممكن أن نواجه الخطورة، وإذا كان لدى ريال مدريد مشاكل فهي متروكة للمحللين وأنا مدرب لفريقي".

"كورة"


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4864

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم