حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7618

'علا غانم 'فوجئت بتصويرها في الحمام مع صديقها

'علا غانم 'فوجئت بتصويرها في الحمام مع صديقها

'علا غانم 'فوجئت بتصويرها في الحمام مع صديقها

06-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


   

 

سرايا - الفنانة المصرية علا غانم اعترفت بأن المخرج هاني جرجس قام بتصويرها في فيلم “بدون رقابة” دون أن تشعر حين اصطحبت صديقتها للحمام وتنظر إلى ظهرها، والذي مثل صدمة لها.

    

رفضت الفنانة المصرية علا غانم الدعوى القضائية التي أقامها ضدها المحامى نبيه الوحش، والتي يتهمها فيها بنشر السحاق والترويج للفسق والفجور من خلال فيلم “بدون رقابة”، الذي تجسد فيه دور فتاة شاذة جنسيا، مشيرة إلى أنها لا تهتم على الإطلاق بمثل تلك الاتهامات.

 

كان الوحش قد تقدم ببلاغ للنائب العام طالب فيه بتقديم بطلات فيلم “بدون رقابة” علا غانم، ودوللي شاهين، وريم هلال، وسارة بسام إلى المحاكمة؛ بتهمة التحريض على الفسق.

 

وقالت علا -إن تركيزها الأساسي ينصب على شباك التذاكر ومدى تفاعل الجمهور مع دورها، وما يسعدها هو أن الفيلم يتصدر الإيرادات ويتفوق على الأفلام المنافسة المعروضة الآن بدور السينما.

 


واعترفت الفنانة المصرية بأن المخرج هاني جرجس فوزي قام بتصوير بعض “الشوتات” دون أن يشعر الممثلون، مثل المشهد الذي دارت فيه الكاميرا معها، وهي تصطحب صديقتها للحمام وتنظر إلى ظهرها، والذي مثل صدمة لها؛ لأنه صوره بطريقة خاصة جدا، ولكنها في النهاية وجهة نظر المخرج، على حد قولها.

 

واعتبرت علا أن دور “شيري” الذي قدمته في أحداث الفيلم يحمل رسالة هامة باعتبارها نموذجا يثير الدهشة، ويجعل الجمهور يعيد تقييم ما حوله، وأنا أري أن المداوة بالداء هي خير وسيلة لعلاج مشاكلنا.

 

أشارت إلى أن “شخصية “السحاقية” التي جسدتها موجودة بالفعل، وعلينا أن ننتبه إلى أنه ليس معنى أن ابنتي بصحبة صديقتها أو إحدى قريباتها يعد مأمنا من الحوادث التي نتابعها يوميا، وفي وسائل الإعلام ما يؤكد صحة كلامي”.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7618
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم