حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2542

هل رؤية الكلب في المنام خير او شر

هل رؤية الكلب في المنام خير او شر

هل رؤية الكلب في المنام خير او شر

30-09-2020 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتبر الرؤى احد الوسائل التي يرمز من خلالها للإنسان ببعض الأمور، والقرآن الكريم خير شاهد ودليل على أن الأحلام ليست بأوهام ولا برموز خيالية لا معنى لها، والدليل على ذلك ما أوحاه الله لنبيه إبراهيم في ذبح إسماعيل، وما أتى ليوسف من رؤية الشمس والقمر له ساجدين، ولا سيما أن الكثير من الأفراد يروا رموز ورسائل مثل رؤية البحر في المنام، بعد معرفة معناها، يتأكدوا من أن تلك الرسائل قد أتتهم في أحلامه، وكثيراً ما يرى الأفراد مواقف ويشعروا إنهم رأوها من قبل.

هل رؤية الكلب في المنام خير او شر
كثيراً ما يبحث الأفراد عن رؤية الكلب في المنام، متحيرين في أمره هل يأتي ليدل على الوفاء، ام على الغدر، هل له معنى طيب، أم إنه غير طاهر ويدل على النجاسة، وفيما يلي تفسير العالم الجليل بن سيرين للكلب في المنام[1]:

يرمز نباح الكلب في المنام وفق تفسير العالم الجليل بن سيرين، إلى أن هناك عدو يريد فضح أمره وكشف سره، ولا سيما أن مجموعة من الكلام تنبح دلالة على وجود العديد من الأشخاص الخونة حول الرائي، ويعتبر ذلك تنبيه لكي يبتعد عنهم.
كما أن مرض الكلب في المنام يدل على أن صاحب الرؤية سيصاب بمرض، ولكنه ينتصر عليه بأذن الله.
وجود كلب ينهش الرائي في المنام، يرمز ذلك إلى أن الرائي سيمر بتجربة سيئة مع امرأة تسيء له، وتؤثر عليه.
هجوم الكلاب على رجل وتقطيع ثيابه، يرمز ذلك إلى نهش العرض، ونشر الأسرار والإفصاح عنها، وقد يكون ذلك من خلال قريب او صديق.
قد يتأذى الكثير من رؤية تناول لحم الكلاب، ولكنه في الواقع رمز إلى الانتصار على الأعداء والتخلص منهم تماماً، كما إنه يشير إلى الانتهاء من العداوة، حتى لم يبقى اثر للأعداء في الحياة.
رؤية الكلاب في المنام للعزباء
تتمنى المرأة العزباء دوماً الحصول على حياة راقية، وتتمنى تحقيق أحلام وردية، ولا سيما أن الفتاة العزباء تتمنى أن يحقق لها لها أحلامها، وتفرح كثيراً بالرؤى المبشرة المليئة بالرموز التي تدل على السعادة والبشرى، وفيما يلي تفسير رؤية الكلاب في منام الفتاة العزباء[2]:

يشير وجود كلب في منام الفتاة العزباء ينبح إلى أن هناك شاب يريد أن يصل لها دون زواج أو أي رابط شرعي، كأن يريد الوقوع بها في فخ العلاقات المحرمة.
يرمز الكلب الأبيض في المنام إلى أن هناك صديقة وفية تحب لها الخير، وتريد دوماً التقرب منها، ولا سيما إنه يشير أحياناً إلى وجود شاب يحبها ويريد الزواج منها او التقرب لها فيما لا يخالف شرع الله.
إذا رأت الفتاة العزباء كلب رمادي اللون في المنام، فقد يشير ذلك إلى تعرضها لظلم كبير، كما قد يشير إلى إنها ستعاني من الكثير الأمور في حياتها.
ترمز رؤية الكلب الأسود في المنام، إلى أن هناك شر كبير سيلحق بالفتاة لقدر الله، إذ تعتبر إنها أحد الرؤى الغير محمودة على الإطلاق، كما إنها في الغالب تشير إلى ارتباط سيء بشاب يريد التلاعب بها وبمشاعرها.
تفسر رؤية الكلب الأحمر في منام الفتاة العزباء، إلى إنها ستقع في مشاكل وخيمة ولا سيما إن ذلك يدل على الحسد والحقد الذي يحيط بها من بعض الأفراد التي لا تظن فيهم الشر أبداً.
رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة
تتمنى المرأة المتزوجة دوماً الحصول على حياة مرفهة وسعيدة، كما إنها تريد دوماً الوصول إلى قلب زوجها، وأن يكون أولادها في خير ونعيم كبير، ورؤية الكلب في المنام قد تزعج المرأة المتزوجة كثيراً، أو الهروب من الكلب في المنام للمتزوجة وفيما يلي تأويل رؤياها[3]:

تشير رؤية الكلاب في فراش المرأة المتزوجة، قد يشير ذلك إلى خيانة زوجها لها، كما أن رؤية جنس الكلب وكان أنثى، فقد يدل ذلك على قدرتها على اكتشاف الخيانة، وأن زوجها سيطلقها والله تعالى أعلى وأعلم.
يرمز الكلب بني اللون في منام المرأة المتزوجة، إلى أن هناك الكثير من الأفراد يملاءهم الحقد والغل، كما قد يشير إلى أن هناك الكثير من الأفراد يريدوا تحطيم أحلامهم.
يرمز الهروب من الكلب في المنام، إلى النجاة من شر يلاحق المرأة المتزوجة.
تدل رؤية الكلاب الكثيرة التي تلاحق السيدة المتزوجة في المنام وتحاول الألحاق بها، بأن هناك رجل أحمق يريد أن يطلقها من زوجها، ويتسبب في خراب بيتها، وليس بشرط أن يكون رجل فقد تكون امرأة تريد خراب البيت أو الحاق الشر به لقدر الله.
يرمز الكلب الأحمر في منام المرأة المتزوجة يحاول أن يهاجمها أو ينقض عليها، إلى تعرض المرأة المتزوجة إلى مشكلة كبيرة، قد تحتار في حلها فترة من الزمن.
رؤية المرأة المتزوجة مجموعة من الكلاب تجلس قربها، ولكنها تحاول أن تهاجمها أو تنهشها، فقد يدل ذلك على أن المرأة يخوض زوجها في عرضها، ويتحدث عنها للأغراب، كما أن تلك الرؤية قد تشير إلى أن هناك خراب قد يدخل بيتها، وتعتبر تنبيه لكي تتخذ المرأة حرصها، وتحافظ على نفسها وبيتها، والله تعالى اعلى وأعلم.
الخوف من الكلاب في المنام
ترمز رؤية الكلب الأسود في منام المرأة، وهي تشعر إنها تخاف منه فإن ذلك يشير إلى أن المرأة تعيش في ظلم وقمر كبير، كما يدل على إنها غير راضية عن عيشتها.
يشير الخوف من الكلب في المنام على أن صاحب الرؤية يشعر بالخوف والفزع من بعض الأمور في حياته.
قد يرمز الخوف من الكلاب في المنام بأن هناك العديد من الأزمات التي يمر بها الحالم.
يرمز وجود الكلاب التي تخيف الفتاة العزباء في المنام، على إنها غير أمنة لوجودها مع خطيب أو صديق ما.
تشير رؤية الحامل إنها تخاف من كلب في المنام على إنها تخاف وتفزع كثيراً من امر ولادتها، فغالباً الخوف في المنام، دلالة على الفزع في الحياة الواقعية.
الخوف من الكلاب الاليفة في المنام، دلالة على أن الشخص يخاف من أناس ويحذر منهم في الواقع، ولكنهم غير مؤذيين له، وإنه خائب الظن فيهم.
الهروب من الكلاب في المنام
إن قتال الكلاب في المنام يشير إلى أن الشخص له عدوات كثيرة.
يرمز هروب الفتاة العزباء في المنام من الكلاب، إلى إنها لا تريد الخطبة أو الزيجة القادمة لها، وإنها تريد أن تهرب من تلك العلاقة.
يشير الهروب من الكلاب في المنام إلى التخلص من العلاقات السيئة، وأصحاب السوء.
قد يرمز الهروب من الكلاب في المنام على النجاة من العلاقات المحرمة والخروج منها.
يعتبر الهروب من الكلاب بشرى سارة لصاحب المنام بأنه سينجو من المحرمات والأفعال السيئة التي يقوم بها
والله اعلم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2542

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم