حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 61508

يحيى يستعد لدخول القفص الذهبي

يحيى يستعد لدخول القفص الذهبي

يحيى يستعد لدخول القفص الذهبي

19-04-2011 04:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - من المتوقّع أن يدخل الممثل التركي بولنت إينال الشهير بـ "يحيى" بعد أن أطلّ في مسلسل "سنوات الضياع" القفص الذهبي قريباً، بعد أن لجأ إلى الرومانسية المفرطة في طلب يد حبيبته مليس تويسوس وهي مسؤولة ملابس الفنانين والتي يعيش معها قصة حب منذ فترة، حيث عمد بولنت في يوم 21 من مارس /آذار الفائت لزيارة منزل والديها ومعه 40 شخصاً لطلب يدها. وقد  فوجئت مليس بمجيء يحيى طالباً يدها بحضور طاقم تصوير مسلسل "الأغنية الخالدة" والممثلة برجوزار كوريل، الشهيرة بشهرزاد في مسلسل "ويبقى الحب".

وكشفت الصحف التركية أن تويسوس لم تتوقّع قيام يحيى بخطوة التقدّم لطلب يدها، خاصة وأنهما كانا قد اتّفقا على اللقاء في اليوم نفسه في مطعم أسماك في منطقة طرابيا، ليحتفلا بعيد ميلادها.
وقام شقيق يحيى الأكبر أوميت إينال بطلب يد العروس من والدتها، وبعد تناول القهوة ذهب الجميع في حافلة استأجرها "يحيى" ليحتفلوا بالخطوبة في مطعم الأسماك. وكان إينال قد صرّّح منذ عدّة أشهر للصحفيين عن مشاعره تجاه حبيبته، وقال: "أنا لا أقع في الحب كثيراً، ولكنني تخيّلت أو اعتقدت في السابق أنني وقعت في الحب، وأن المشاعر التي عشتها في علاقاتي السابقة كانت حباً، ولكن الحب الحقيقي يأتي مرّة واحدة. هذه العاطفة والحب أعيشهما الآن للمرّة الأولى مع مليس تويسوس، وقرّرنا الزواج في الصيف المقبل".

وكان بولنت عندما كشف نيّته في الزواج منذ أشهر أثار غيرة معجبيه الذين عبّروا عن حزنهم عبر المنتديات الإلكترونية، حيث دوّنت الكثير من التعليقات اللافتة أيضاً على صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك" مثل ما دوّنته معجبة من عبارة: "والله سيقضي عليّ بنوبة قلبية إذا تزوّج".
 
بولنت الذي سيتزوّج الصيف المقبل، تعرّف إلى مليس "25 عاما" في موقع تصوير مسلسل "أينساك هذا القلب". هذا ولا يلتقي الحبيبان دائماً هذه الأيام، فيحيى يصوّر مسلسل "الأغنية التي لا تنتهي" في مدينتي إزمير وجشمى، ومليس مشغولة جداً في اسطنبول، لكن كلّما أتيحت الفرصة ليحيى يأتي إلى اسطنبول ليزور حبيبته. وكانت آخر زيارة مفاجأة طلب يدها.
 
يذكر أن الكثير من الأخبار كانت تناولت قصص حب عاشها إينال مع توبا بيوكستون "لميس" وبران سآت "سمر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 61508
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-04-2011 04:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم