تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 سبتمبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا .. النجم السوري أيمن رضا "أبو ليلى" بقبضة رجال الأمن .. صورة صادمة و تُهم عديدة .. ما هي الحكاية؟
طباعة
  • المشاهدات: 32304

شاهدوا .. النجم السوري أيمن رضا "أبو ليلى" بقبضة رجال الأمن .. صورة صادمة و تُهم عديدة .. ما هي الحكاية؟

شاهدوا .. النجم السوري أيمن رضا "أبو ليلى" بقبضة رجال الأمن .. صورة صادمة و تُهم عديدة .. ما هي الحكاية؟

شاهدوا  ..  النجم السوري أيمن رضا "أبو ليلى" بقبضة رجال الأمن  ..  صورة صادمة و تُهم عديدة  ..  ما هي الحكاية؟

17-09-2020 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تداولت الجمهور أمس صورة للممثل السوري "أيمن رضا" وهو بأيدي رجال أمن من القوات السورية حيث يقيم.

الصورة المتداولة رافقتها تعليقات حول اعتقال أيمن لأسباب سياسية وأنه سيحاكم بالسجن لمدة طويلة، فيما كان هنالك أخبار حول اعتقاله بسبب شكاوى من زملائه الممثلين بسبب المشاكل التي لاحقته مؤخراً.

أيمن بدوره بعد الأخذ والجدل الكبير في الموضوع خرج عن صمته وشارك الصورة وأرفقها بتوضيح بسيط "هاد مشهد من مسلسل جديد..شغاله الإشاعات"، لينفي بذلك جميع الأخبار المتداولة والإشاعات.



يذكر أن أيمن كان قد حل منذ فترة ضيفاً على برنامج "راحت علينا" من تقديم الإعلام اللبناني "هشام حداد"، وأطلق وقتها تصريحات نارية كان من بينها أن زميله الممثل السوري عبد المنعم العمايري ضايع لأنه لا يأخذ باله من حالته الصحية، وعندما علق المذيع أن عبد المنعم قد خُطب الفنانة اللبنانية دانا "عبد المنعم مخطوب لزميلتك دانا" رد عليه ساخراً "زميلتك لحالك".

الرد جاء سريعا من عبد المنعم الذي وصفه بمنشور طويل جاء فيه أن أيمن كان كلامه غير متزن مثل وصلة الرقص التي أداها في الحلقة، كما طلب منه أن ينزل السيجارة من يده ويركز على أعماله التمثيلية، إضافةً إلى وصفه بالقزم والسخرية من طول قامته.



كما كان هنالك نصيب من الهجوم للممثل السوري "معتصم النهار" والذي وصفه بـ هيفاء وهبي، وأنه من غير المعقول أن 700 فتاة يقعن في حبه من خلال المسلسل.

أما علاقة رضا بـ باسم ياخور فقد نالت حيز كبير من عناوين المواقع الإخبارية الفنية بسبب المهاترات التي بدأت بعد أن استضاف ياخور زميله أيمن في برنامجه "أكلناها"، وانتقد وقتها الأخير مقاطعة ياخور المستمرة له أثناء الحديث ليرد الأخير "كنت كل ما احكي موضوع جدي كان أيمن يحولوا لمسخرة، لهيك من واجبي كإعلامي إنو أمنع هالشي"... كما تحدث ياخور عن الظلم الذي تعرض له من زميله رضا الذي شاركه بطولة مسلسل "عيلة 7 نجوم" و"بقعة ضوء".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32304

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم