حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56449

مورينيو : أتمنى أن أرى يوماً فيه طرد لبرشلونة و ألفيش يُهاجم حكم الكلاسيكو

مورينيو : أتمنى أن أرى يوماً فيه طرد لبرشلونة و ألفيش يُهاجم حكم الكلاسيكو

مورينيو : أتمنى أن أرى يوماً فيه طرد لبرشلونة و ألفيش يُهاجم حكم الكلاسيكو

17-04-2011 06:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – بعد انتهاء الكلاسيكو بنتيجة التعادل بهدف لكلا الفريقين والتي تعد من صالح برشلونة في المحافظة على الدوري الاسباني وجيدة لروح ريال مدريد الذي انهى سلسلة انتصارات برشلونة عند خمسة كلاسيكوهات متتالية واحرز تعادل بعشرة لاعبين انطلقت تصريحات لاعبين معلقين على المبارة والنتيجة
اليكم ابرزها :
 - تشافي :" ريال مدريد لم يريد اللعب وأعتمد على الكرات الطويلة "
اعب خط وسط نادي برشلونة تشافي هيرنانديز لم يكن سعيداً بالنتيجة في البيرنابيو حيث قال :" كنا صبورين دافعنا ولعبنا بشكل جيد جداً لكننا خسرنا نتيجة المباراة في النهاية وبرشلونة قدم مباراة كبيرة وكنا نريد حسم الفوز بالليغا ".
 
وأكد بأن أسلوب ريال مدريد في اللعب كان محق حيث قال :" لعبنا في البيرنابيو وفرضنا طريقة لعبنا ضد ريال مدريد الذي كان لايريد ان يلعب واراد فقط ان يعتمد على الكرات الطويلة ومن دون اي ردة فعل "
وعن رأيه في إعتراضات جوزيه مورينيو من اللعب بعشرة لاعبين قال: "لا شيء لأقوله، إنه نفس الأمر يتكرر دوماً".
- كاسياس: كنا نأمل بتقليص الفارق
أعرب قائد و حارس ريال مدريد إيكر كاسياس عن حزنه بعد أن فشل فريقه في تقليص فارق النقاط عن البارسا كما كان يأمل أنصار فريقه .
 
حيث قال كاسياس في تصريحات لقناة كانال بلس: "كنا نعلم أن هذه المباراة الأقل أهمية بين جميع المباريات التي سنواجههم فيها، ولكن هدفنا كان تقليص فارق النقاط".
 
و تابع كاسياس "التعادل  لم يكن سهلاً في ظل تواجد  10 لاعبين، سنحاول القتال، فلقد خرجنا من اللقاء بأمور إيجابية" .
- أربيلوا: ألفيش محظوظ لعدم طرده
أكد ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد أن البرازيلي داني ألفيش ظهير برشلونة الإسباني كان محظوظًا ببقاءه على أرض الملعب وعدم تلقيه بطاقة حمراء بعد عرقلته لمارسيلو خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سنتياجو برنابيو.
 
نجم ليفربول السابق قال أن ألفيش كان ينبغي أن يتحصل على بطاقة حمراء بعد عرقلته لمارسيلو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81 مما أسفر على ركلة جزاء أحرزها منها كريستيانو رونالدو هدف التعادل لأصحاب الأرض.
 
 وقال أربيلوا للصحفيين في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان ينبغي أن يحصل ألفيش على بطاقة حمراء"، وعن طرد زميله راؤول ألبيول قال أربيلوا: "لم أرى اللعبة جيدًا، ولكن غيابه عن كأس ملعب إسبانيا سيكون مؤثرًا".
 
وعن المباراة قال أربيلوا: "لقد أظهر الفريق شخصية كبيرة وتمكنا من العودة في نتيجة المباراة، هي ليست أفضل نتيجة بالنسبة لنا حتى الآن، ولكن المباراة كانت صعبة للغاية خصة وأننا كنا نلعب بعشرة لاعبين أمام فريق كامل"
- ألفيش يُهاجم حكم الكلاسيكو
انتقد البرازيلي داني ألفيش ظهير برشلونة الإسباني قرار حكم مبارة فريقه أمام ريال مدريد مونيز فرنانديز بإحتساب ركلة لصالح الأخير، نافيًا ارتكابه أية أخطاء مع لمارسيلو داخل منطقة الجزاء في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين.
 
كان برشلونة في طريقه لتحقيق الفوز عن عن طريق ركلة جزاء ليونيل ميسي، إلا أن ريال مدريد نجح في تعديل النتيجة من ركلة جزاء أيضًا بعد سقوط مارسيلو داخل منطقة جزاء البلوجرانا بعد كرة مشتركة مع ألفيش.
 
وقال اللاعب البرازيلي بعد المباراة: "نحن لا نتكلم عادة عن الحكام لكن في بعض الاحيان نضطر إلى ذلك، هم يحاولون القيام بعملهم وعادة ما سارت الأمور بشكل جيد ولكنهم يخطئون، الكرة ليست ركلة جزاء على الإطلاق ولم أرتكب أية أخطاء".
 
وعن المباراة قال نجم أشبيلية السابق: "لقد قمنا بعمل جيد، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز بسهولة ولكن هذا لم يتحقق، لدينا فرصة أخرى يوم الأربعاء في نهائي الكأس، نحن متحمسين جدًا بعد نتيجة اليوم"
 
- ريكاردو كارفالهو: ألفيش يستحق الطرد
أكد نجم دفاع ريال مدريد ريكاردو كارفالهو على أن حكم لقاء الكلاسيكو لم يتخذ القرار الصحيح وكان يجب أن يطرد داني ألفيش.
 
 حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة الآس: "كان يتوجب عليه بدون شك إعطاء البطاقة الصفراء الثانية لألفيس و طرده بعد تدخله على مارسيلو في ركله الجزاء التي إحتسبها الحكم".
 
وعن المباراة علق قائلًا: "أعتقد أن التعادل كان جيد لأننا لعبنا  بعشرة لاعبين، كانت لنا شخصيتنا و إستطعنا تعديل النتيجة لحسن الحظ".
 
حول أداء بيبي في مركزه الجديد قال الدولي البرتغالي: "أعتقد أنه قدم مباراة رائعة، لقد كان الأفضل".
 
وأنهى كارفالهو تصريحاته قائلًا: "استطعنا في مباراة اليوم تقديم مباراة أفضل نوعًا ما، ولكن في النهاية كانت مجرد نتيجة و في مباراة الكأس إذا ذهبنا ولعبنا أفضل سنفوز".
- سيرخيو راموس : " كان على الحكم طرد ألفيس "
تحدث نجم ريال مدريد سيرخيو راموس بعد نهاية المباراه و شدد على أن ريال مدريد لم يرمي المنشفه و سيواصل القتال على بطولة الليغا لكون لحد الآن لم يتوج البطل , و يضيف راموس و أعرب عن تقديره لـ الطريقه التي ظهر بها جمهور السنتياغو برنابيو بدعم الفريق حتى النهايه , يقول : " يجب علينا تقدير المحبه التي أظهرها الجمهور للفريق " , و يضيف : " كوننا أكملنا المباراه بـ عشرة لاعبين أعتقد أنه لا يمكن لوم الفريق " .
 
راموس إنتقد حكم اللقاء بسبب عدم طرد الفيس , راموس إستغرب قرار الحكم بعد تدخل ألفيس على مارسيلو , و أكد على أن الحكم لم يتردد بطرد راؤول ألبيول في خطأ مماثل لـ خطأ ألفيس .
- بيكيه يبدي خيبة أمله بالتعادل مع ريال مدريد
أبدى جيرار بيكيه مدافع برشلونة خيبة أمله لتعادل الفريق مع مضيفه ريال مدريد 1/1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
 
وتقدم برشلونة بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ثم أدرك ريال مدريد التعادل بهدف سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 82 .
 
وقال بيكيه "إننا منزعجون للطريقة التي ضاعت بها المباراة من أيدينا. كان يفترض بنا أن نحسمها بشكل أسرع.
 
- غوارديولا : لم نحسم شيئاً بعد
رفض مدرب برشلونة بيب غوارديولا القول بأن فريقه حسم الصراع على اللقب بتعادله مع مضيفه ومنافسه ريال مدريد 1-1.
 
وقال المدرب الإسباني : " ريال مدريد نجح في إغلاق المنافذ أمامنا ، وفرض علينا ضغطاً كبيراً كلما امتلكنا الكرة".
 
وأضاف " نتيجة اليوم منطقية جداً وكل تركيزنا فقط على نهائي الكأس لا غيره".
 
وعن ركلة جزاء ريال مدريد قال : " يجب أن أعيد المشاهدة في التلفاز كي أحكم عليها".
 
وفيما يتعلق بحسم فريقه للقب رفض غوارديولا هذا الكلام محذراً لاعبيه من التراخي : " لا أعتقد أن الليغا حسمت لصالحنا ، ويجب أن نحذر من الثقة المفرطة ومنذ الآن يجب الاستعداد للقادم من المواجهات".
 
جوزيه مورينيو : أتمنى أن أرى يوماً فيه طرد لبرشلونة
 
لم يفقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لمسته الساخرة عندما يصرح بعد كل مباراة مهمة ، فقد خرج راضياً عن مردود فريقه ضد برشلونة لكنه حزين لطرد أحد لاعبيه وهو راؤول البيول في مطلع الشوط الثاني بسبب تدخله على ديفيد فيا.
 
وقال مورينيو : " في الشوط الأول كانت الموازين متكافئة بين الطرفين ، ولكن في النهاية تعادلنا وهناك فرق بين التعادل والفوز وسوف نأخذ إيجابيات هذا اللقاء".
 
وأضاف " ما أريده دوماً العدل في القرارات والآن سنخسر البيول من أجل لا شيء".
 
وأما عن ركلة جزاء ريال مدريد فقال : " عندما تلعب بعشرة ضد فريق كامل تكون الأمور صعبة لكننا عدنا ، لا أعرف لماذا لم يطرد الحكم دانييل الفيس .. أتمنى أن ألعب مرة واحد ضد برشلونة وهو بعشرة لاعبين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56449
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-04-2011 06:34 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم