حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17776

مدحت صالح يعتزل الفن ويتفرغ للتصوف والعبادة

مدحت صالح يعتزل الفن ويتفرغ للتصوف والعبادة

مدحت صالح يعتزل الفن ويتفرغ للتصوف والعبادة

17-04-2011 04:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعترف الفنان مدحت صالح بأنه أخطأ في حق نفسه وربه كثيرا، وشدد على أنه يحاول تجاوز هذه الأخطاء حاليا بالتقرب من الله سبحانه وتعالى وطلب المغفرة.
 
وكشف أن ثورة 25 يناير دفعته إلى التصوف والدخول في حالة عشق إلهي، مشيدا بروح الشعب المصري وذكائه لأنه ترك النظام السابق ورموزه يلفون الحبال حول رقابهم، غير أنه تعهد بعدم انتقاد الرئيس السابق.

وقال مدحت صالح –في مقابلةٍ مع برنامج "مصر في أسبوع" على قناة "أون تي في" الفضائية مساء الجمعة 15 إبريل 2011- إنه ظلم نفسه كثيرا وأخطأ في حقها، وكذلك في حق ربه، لكن هذا الأمر كان قدره، مشددا على أنه تجاوز هذه الأخطاء حاليا، ولم يعد يتعثر فيها مثلما كان يحدث في الماضي، وأنه يسعى دائما إلى التقرب من الله -سبحانه وتعالى- وطلب المغفرة حتى يتذكره الناس بالخير عندما يموت".

وأضاف صالح أنه بعد ثورة 25 يناير قرر ترك الفن ويعيش حالة من التصوف في عشق الإله الأكبر من خلال تواجده في نادي "المسلم الصغير"، مشيرا إلى أنه يحاول تعويض الفترة الماضية من حياته، وأن يكون قدوة حسنة حتى يتذكره الناس بالخير عندما يموت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17776
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-04-2011 04:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم