حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,11 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4707

فيديو يكشف الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

فيديو يكشف الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

فيديو يكشف الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

20-08-2020 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن الأيام الأخيرة لوالدتها قبل وفاتها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت "أميرة" إن والدتها كانت راضية وشاكرة ومتقبلة الوضع في أيامها الأخيرة، داعية: "ربنا بيصبر وربنا بيقوي والحمد لله على كل شئ".

وأضافت أبنة الراحلة رجاء الجداوي، خلال تصريحات إلى برنامج "لايت شو" الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي على قناة "الحياة" أنها حريصة على نشر الجديد أول بأول على حساب والدتها الراحلة على موقع "إنستجرام" لأن ذلك حق الجمهور ليشعر أنها لازالت وسطهم، كما أن الفنانة كانت تحرص على أن ترد على متابعيها أول بأول على حسابها الشخصي، وكانت ليلاً بعد قراءة المصحف تطلب مني أن أعطي لها الهاتف لترد على متابعيها، ولهذا تريد أن يستمر ذلك.

وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة النجمة رجاء الجداوي، الذي وافتها المنيه 5 يوليو 2020، بعد صراع مع "فيروس كورونا" المستجد "كوفيد 19" عن عمر يناهز 86 عاماً، وذلك بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

انفراد للايت شو.. نجلة رجاء الجداوي تكشف عن الأيام الأخيرة للفنانة القديرة قبل الوفاةانفراد للايت شو.. نجلة رجاء الجداوي تكشف عن الأيام الأخيرة للفنانة القديرة قبل الوفاة #لايت_شو #lite_show #قناة_الحياة
Posted by Alhayah TV on Tuesday, August 18, 2020


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4707

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم