حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4351

مدريد وشالكة يأكدان انتصارهما ويكملان المربع الذهبي

مدريد وشالكة يأكدان انتصارهما ويكملان المربع الذهبي

مدريد وشالكة يأكدان انتصارهما ويكملان المربع الذهبي

14-04-2011 05:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد ريال مدريد تفوقه على توتنهام عندما هزمه بلقاء العودة 1-0 في مباراة أقيمت في ملعب الفريق الخاسر ، ليتأهل ريال مدريد إلى دور الأربعة بفضل فوزه بالمجموع 5-0.
 
وبدأ ريال مدريد المباراة بذكاء كبير حيث ضغط لاعبي توتنهام وظهر كمن يبحث عن الفوز ، وهي بداية قتلت حماسة عديد اللاعبين من توتنهام باستثناء حماس غاريث بيل الذي كان سر خطورة توتنهام طوال الشوط الأول والذي تكفل إيكر كاسياس بالقضاء عليها أكثر من مرة.
 
الشوط الثاني دخله لاعبو توتنهام فاقدي الأمل من التأهل ، مما دفع الريال لمحاولة قتل المباراة أكثر التي أعلن عن نهايتها بفضل تسديدة صاروخية لكرستيانو رونالدو في الدقيقة 50 غالطت الحارس فسارت نحو المرمى بهدوء.
 
بفضل هذا الانتصار تأهل ريال مدريد إلى دور الأربعة لأول مرة فعلها ملتقياً برشلونة في نصف نهائي يتوقع له أن يكون مثيراً.
 
في المقابل تأهل شالكه الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بعد أن حقق فوزه الثاني على ضيفه إنترميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء في إياب ربع نهائي البطولة.
 
وكان شالكه قد حقق نتيجة عريضة على الفريق الإيطالي هناك في جوسيبي مياتزا في ميلانو 5‪-2.
 
ودخل الإنتر بقوة في الشوط الأول في محاولة لإنجاز مهمته المستحيلة وتحقيق أربعة أهداف نظيفة، وبدا ذلك جليا في ضغط الفريق على أصحاب الأرض وتهديد مرماه في أكثر من مناسبة خصوصا تسديدات شنايدر وستانكوفياش، لكن النجم المخضرم راؤول صعب من مهمة الطليان بتسجيل الهدف الأول لشالكه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بعد أن راوغ حارس مرمى الإنتر جوليو سيزار ليسجل بذلك هدفه رقم 71 في تاريخ دوري الأبطال والهدف رقم 73 له في جميع المسابقات الأوربية.
 
في الشوط الثاني كان شالكه أكثر نشاطا مع مرور الوقت الذي أدخل اليأس في نفوس لاعبي الإنتر، لكن تياغو موتا استطاع أن يسجل هدف التعديل لفريقه في الدقيقة 49. ولم يغير هدف موتا شيئا في مجريات اللعب فبقى شالكه يلعب بهدوء وحرص وبعقلانية أيضا. وفي الدقيقة 81 فاجأ الألماني بينيدايكت الفريق الإيطالي وسجل الهدف الثاني لشالكه بعد أن كسر مصيدة التسلل ليقضي على كل آمال الإنتر بالعودة إلى المباراة.
 
وسيلاقي شالكه في نصف النهائي مانشستر يونايتد الإنجليزي في 26 أبريل الحالي والعود في 4 مايو. فيما سيلاقي ريال مدريد الإسباني غريمه التقليدي برشلونة في نفس الدور في 27 أبريل والعودة في 3 مايو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4351
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2011 05:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم